|  آخر تحديث يونيو 5, 2023 , 12:54 م

اختتام معرض الجمال والأزياء 2023 في مسقط


اختتام معرض الجمال والأزياء 2023 في مسقط



 

د.طحنون العميمي – مسقط

 

 

اختتمت في العاصمة العمانية مسقط فعاليات معرض الجمال والأزياء ٢٠٢٣ والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام في مركز عمان للمعارض والمؤتمرات وسط تنظيم رائع من شركة الأفق الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وقد افتتح المعرض المكرمة الدكتورة بدرية الشحي نائب رئيس مجلس الدولة في حضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وعدد كبير من المهتمين في عالم الجمال والأزياء والأناقة من مختلف الدول. كما حضر الافتتاح من دولة الإمارات العربية المتحدة المستشار الدكتور طحنون العميمي عضو الاتحاد العالمي للصحفيين والاعلاميين والمسؤول الإعلامي بصحيفة نبض الإمارات.

 

 

وصرح الأستاذ إياد بدير مدير شركة الأفق الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن المعرض نجح بشكل لافت للنظر مما ساهم في تسويقه أوروبياً وفي دول المغرب العربي ودول الخليج العربية وبعض الدول العربية والصديقة وقد شهد أيضاً مشاركة رائعة من تركيا وإيران وبدوره شكر بدير جميع من ساهم في نجاح هذا المعرض من مسؤولين ومنظمين ورعاة وجهات إعلامية ورواد التواصل الإجتماعي ، ووعد بمفاجئات رائعة في المعارض القادمة.

وضم المعرض العديد من محلات الأزياء والأناقة في مجال المكياج والفساتين والعبايات وغيرها، كما تم تنظيم العديد من عروض الأزياء الحديثة من سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا وايران وغيرها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com