|  آخر تحديث مايو 9, 2023 , 22:14 م

الدكتورة وفاء شاهين سفيرة للنوايا الحسنة ورئيسة لهيئة سيدات الأعمال لسفراء البورد الأوربي


الدكتورة وفاء شاهين سفيرة للنوايا الحسنة ورئيسة لهيئة سيدات الأعمال لسفراء البورد الأوربي



نظرا لحرص مجلس سفراء البورد الأوربي للسلام و التسامح والتنمية علي اجتذاب قامات وكوادر من الوطن العربي لإثراء المجلس ونشر ثقافة المحبة والتسامح والسلام والتنمية المستدامة داخل الأسرة العربية بمختلف دولها صدر قرار سعادة السفير محمود شعبان رئيس مجلس ا لسفراء السلام والتسامح والتنمية بتعيين الدكتورة وفاء احمد شاهين من دولة الامارات العربية المتحدة سفيرا للنوايا الحسنه ورئيسا للهيئة سيدات الاعمال بالمجلس اعتبارا من اليوم الموافق 6 مايو لعام 2023.

 

الجدير بالذكر أن الدكتورة وفاء احمد شاهين الحمادى حاصلة على وسام رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في اسعاد المتعاملين الغير اشرافي وعضو في اليونسكو “سابق “، مرشحة لعضوية المجلس الوطني الاتحادي لدولة الامارات العربية المتحدة 2015 ، ولديها العديد من العضويات بالهيئات المهنية منها رئيس مجلس إدارة مؤسسة بيئتي سابقا، عضو اللجنة الاستشارية لتقديم الخدمات الاجتماعية في المجلس التنفيذي في امارة ابوظبي سابقا، عضو في جمعية الهلال الأحمر، باحثة وناشطة اجتماعية، مقيمة من خلال المشاركة في جوائز لديها العديد من المهارات العامة في إدارة العلاقات العامة والمشاريع والخطط الاستراتيجية وإدارة المراسم والبروتوكول.

 

 

شاركت في العديد من المؤتمرات والملتقيات التي تعي في المجال الاجتماعي والبيئي منها مؤتمر النقد الدولي ومؤتمر التربوي ومعرض التكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ومؤتمر الاعلام العربي.

كما قدمت العديد من الورش والمحاضرات التدريبية التي تعي في مجال التنمية المستدامة وفي المجال الاجتماعي والأمني وفي التميز والابداع المؤسسي وفي تطوير الموارد البشرية، وفي ريادة الاعمال ، وفي المجال الإداري وفي استشراف المستقبل واسعاد خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية والمحلية.

وشاركت في العديد والاشراف على معارض دولية، عملت في المجال التطوعي للدولة، قدمت العديد من البحوث في القضايا الاجتماعية والتربوية.

 

كما أن الدكتورة وفاء احمد شاهين الحمادى حاصلة على العديد من الجوائز والمشاركات منها (جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك في منظومة تطوير العمل المؤسسي، حاصلة على المركز الأول كأفضل اسرة مثالية على مستوى دولة الامارات، شهادة تقدير في تطبيق وتطوير ادارة البيئة والصحة والسلامة – الايزو.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com