|  آخر تحديث مارس 16, 2023 , 12:20 م

الاعلامية “منال الجوهري” متطوعة بحملة جسور الخير


الاعلامية “منال الجوهري” متطوعة بحملة جسور الخير



بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، انطلقت حملة جسور الخير لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا و تركيا بالمركز التجاري بدبي.

وذلك بالتعاون بين مبادرات محمد بن راشد ال مكتوم و الهلال الاحمر الاماراتي قامت الإعلامية منال الجوهري بالمشاركة كمتطوعة في الحملة التي اعتبرت مشاركة كواجب وطني وامتداد لنهج المغفور له زايد بن سلطان ال نهيان و تلبية لنداء الإنسانية في أبهى حلتها و تعبيراً عن تضامنها و مؤازرتها للمتأثرين بتداعيات زلزال سوريا وتركيا و تجسيداً لقيم التسامح كون دولة الامارات تعد عاصمة العالم للتسامح.

وتمثلت مشاركة الجوهري في الجانب الإعلامي و تقديم كلمة على المنصة للمتطوعين باللغة الانجليزية بالاضافة على عبارات التشجيع و بث روح الحماس في المتطوعين ، و إعداد الحزم الإغاثية والطرود الغذائية التي سيتم إرسالها للمتضررين من الزلازل ، كما شاركت في الإشراف على طلاب المدارس الذين أتوا للتطوع من خلال كتابة رسائل إنسانية تضامنية للأطفال من ضحايا الزلزال كعبارة نحبكم سوريا و تركيا ، كونوا أقوياء ، قلوبنا معكم و رسم رسومات تعبر عن قيمهم النبيلة و حبهم للعطاء و الخير رغم صغر سنهم.

مؤكدة أن التواجد في قلب العمل الخيري و الإنساني له متعة خاصة و كفيل بإيصال رسالتها الانسانية للعالم . معبرة عن فخرها بدولتها التي تضع الإنسان أولاً. و ما حملة جسور الخير الا جسور من الإنسانية أعمدتها الخير و العطاء امتدت من عاصمة العالم للتسامح دولة الامارات العربية المتحدة لشعوب العالم لإيصال رسالة التضامن و التلاحم و المحبة و الأخوة و التعاضد.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com