|  آخر تحديث يناير 26, 2016 , 4:04 ص

محمد بن سعود يتفقد محاكم رأس الخيمة


محمد بن سعود يتفقد محاكم رأس الخيمة



قام سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، أمس، بجولة تفقدية بدائرة محاكم رأس الخيمة، للاطلاع على سير العمل، وكان في استقبال سموه المستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس الدائرة.

والتقى سمو ولي عهد رأس الخيمة، خلال الجولة، أعضاء السلك القضائي، ووجههم بضرورة بذل الجهد واكتساب المعرفة والخبرات، من أجل تطوير أداء المحاكم، والحرص على حمل الأمانة ومحاسبة الضمير، وتطبيق العدالة التي تنص عليها القوانين.

وأشار سموه إلى تمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بالأمان والتسامح وحفظ حقوق الناس، بفضل تطور وفاعلية قوانينها ومحاكمها، وأكد سموه أهمية سرعة إنجاز المعاملات وعدم تأجيلها بحيث لا تتعطل مصالح الناس، منوهاً بدور القضاء في التطور الحضاري والاقتصادي لأي مجتمع.

واطلع سمو ولي عهد رأس الخيمة على خطة عمل الدائرة لعام 2016، واستمع إلى مقترحات القضاة لتحسين سير العمل، وذلك بحضور ممثلين عن جهات ذات صلة للعمل القضائي، وهي دائرة النيابة العامة وهيئة الحكومة الإلكترونية.

 

وأكد المستشار أحمد محمد الخاطري أن توجيهات سمو ولي عهد رأس الخيمة ومتابعته لأدق تفاصيل العمل القضائي تسهم في تطوير سير عمل الدائرة، بهدف تحقيق رؤيتها المتمثلة بعدالة رائدة لمجتمع سعيد، من خلال الارتقاء بتقديم الخدمات، والسعي لتجاوز توقعات المتعاملين عبر خطط ومشروعات وبرامج ومبادرات مبتكرة ومتنوعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com