|  آخر تحديث يناير 24, 2016 , 5:22 ص

مشاركة إماراتية في سفينة شباب العالم


مشاركة إماراتية في سفينة شباب العالم



تشارك الإمارات في سفينة شباب العالم من خلال وفد شبابي، مرشح من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، برئاسة جاسم العبيدلي، وذلك استجابة لدعوة مجلس الوزراء الياباني للمشاركة في الدورة الـ28 للسفينة، التي يشارك فيها 240 مشاركاً من 11 دولة، وتستمر في جولة بحرية تمر على عدة دول لمدة 40 يوماً.

وأكد ابراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة دعم الهيئة لهذه المبادرة الرامية لفتح آفاق جديدة أمام الشباب الإماراتيين، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى التعارف بين شباب العالم، وتبادل الخبرات والاستفاة من التجارب الشبابية في الدول المشاركة والتعرف على حضاراتها وعاداتها وتقاليدها.

وأشاد عبدالملك بأعضاء وفد الإمارات داعياً إياهم لتمثيل دولة الإمارات أفضل تمثيل في الرحلة متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وأن يكونوا خير سفراء للإمارات في هذا المحفل الشبابي الكبير، وأن يعكسوا الصورة الإيجابية عن الشباب الإماراتيين المحافظين على عاداتهم وتقاليدهم، وامكانية التعايش والتناغم التي تعيشها الإمارات مع بقية المجتمعات المختلفة.

وأثنى عبدالملك خلال لقائه بالوفد المشارك على حرص الحكومة اليابانية على دعوة شباب الإمارات للمشاركة في سفينة شباب العالم بصورة دورية، مشيراً إلى أنها دليل واضح على الصورة الناصعة التي تركها شباب الإمارات في مشاركاتهم السابقة وتفاعلهم التام مع جميع أنشطة السفينة، وتعاونهم الأخوي مع جميع المشاركين فيها بالإضافة إلى عروضهم المتميزة عن الإمارات وشبابها وتقاليدها.

 

من جانبه قال جاسم العبيدلي رئيس الوفد إن مشاركة الإمارات هذا العام تعد فريدة من نوعها حيث تشارك وللمرة الأولى بفتاتين من خيرة شابات الوطن لتمثلا الدولة مترجمتين اهتمام القيادة الرشيدة بالعنصر النسائي وتمكينه من الوصول إلى أعلى المناصب القيادية في الدولة.

حضر اللقاء ابراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد، وناصر الزعابي مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية، وجاسم العبيدلي رئيس وفد الإمارات، وأعضاء الوفد المشاركين الشباب والفتاتان: مريم الأنصاري، نورا الظنحاني، حمد يوسف العوضي، حمد السيابي، محمد حسين الشاطري، محمد الحنطوبي، محمد الجسم، عبيد طحنون آل علي، مروان آل علي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com