|  آخر تحديث يناير 23, 2016 , 6:02 ص

فيسبوك يطلق خدمة جديدة لعشاق الرياضة


فيسبوك يطلق خدمة جديدة لعشاق الرياضة



أطلق موقع فيسبوك اليوم الخميس خدمة جديدة لعشاق الرياضة تحمل اسم “ملعب فيسبوك للمنافسات الرياضية”.
وقال أكبر موقع اجتماعي في العالم في بيان رسمي له إن الخدمة الجديدة بمثابة مكان مخصص لعيش المنافسات الرياضية مع الأصدقاء والعالم في الوقت الحقيقي، مشيراً إلى أن فيسبوك أكبر ملعب في العالم، إذ يلجأ الناس إليه للاحتفال والمواساة وتشجيع الآخرين، مع أكثر من 650 مشجع رياضي.
وتمنح الخدمة الجديدة للمستخدمين الإحساس وكأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم وإن لم يكونوا حاضرين في نفس المكان.

وستضم الخدمة “Facebook Sports” محتوى فيسبوك المتعلق بالمنافسات الرياضية في مكان واحد، وهو يعمل في الزمن الحقيقي ووفق ترتيب زمني، ليعرض منشورات الأصدقاء، وتعليقاتهم على المباريات، كما يعرض منشورات وتعليقات الخبراء، مثل الفرق، والاتحادات والصحفيين، مع سهولة الوصول إلى الصفحات الخاصة بهم.
وتعرض الخدمة الجديدة، التي وصفتها فيسبوك بأنها “تجربة شاشة – ثانية، تأمل أن تجعل مشاهدة بث المنافسات أفضل بكثير”، أيضاً النتائج لحظةً بلحظة، مع الإحصاءات، ومعلومات الألعاب.

وتتاح خدمة Facebook Sports ابتداءً من اليوم لمنافسات كرة القدم الأمريكية، لتدعم قريباً ألعاباً أخرى، مثل كرة السلة، وكرة القدم، وغير ذلك. والخدمة متاحة الآن لهواتف آي فون في الولايات المتحدة، مع وجود خطة لتوسعتها إلى منصات أخرى خلال الأسابيع المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com