|  آخر تحديث يناير 22, 2016 , 4:09 ص

محمد بن راشد يشهد ” قدرة المرموم”


محمد بن راشد يشهد ” قدرة المرموم”



شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، سباق المرموم للقدرة التأهيلي الدولي، لمسافتي 120 كم »نجمتين«، و160 كم »ثلاث نجمات«، والذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة 168 فارساً وفارسة في السباقين.

وتأهلت أعداد كبيرة من الخيول لهاتين الفئتين حتى تضمن المشاركة في الاستحقاقات المقبلة داخل وخارج الدولة، وبلغ عدد الخيول المشاركة في السباق الأول لمسافة 120 كم دولي »نجمتين«، 146 خيلاً، وأقيم السباق على 4 مراحل.وبلغ عدد الخيول المشاركة في سباق الـ160 كم دولي »3 نجوم«، 22 خيلاً، وتم تقسيمه إلى خمس مراحل.

من ناحية أخرى تشهد مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم في السابعة من صباح اليوم انطلاقة سباق كأس الشندغة للقدرة المخصص للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100كيلومتر.

يقام السباق على 3 مراحل، وقررت اللجنة المنظمة أن يكون عمر الخيل 6 سنوات فما فوق، وأن يكون الحد الأعلى لنبض الخيل 64 نبضة في الدقيقة، وأن يكون احد الأدنى لوزن الفارس 60 كلغم ،وأجرت اللجنة فحص الخيول ووزن الفرسان أمس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com