|  آخر تحديث أغسطس 17, 2022 , 21:27 م

ام الوطن وعهد رساله زايد


ام الوطن وعهد رساله زايد



لأنني إماراتية؛ اتكلم مع الوجود بأن أتقن محاور تثرى الوجود وأصبو الي عالم يشبه لمعان قيمنا. انتماء الي تأسيس الفكرة التقدمية أسعى لإثبات الكيان الوطني ، لأنني إماراتية اعلم بأن الإعلام مسرح كبير يبث علي جميع قنوات البشرية، هنا من ينتقى بتطلع وهناك من يعزز من رسالة وطننا ، لا تنسى بأن بين الحضور مقاعد للاختلاف ؛ لا يعلم بعضهم اننا نملك إدارة المحاضر اخلاق ، اننى إماراتية استعد لمستقبل ينطلق من روح سلمية تنتمى الي العطاء الوطني ممتنه لكل ما يهدف له الاتحاد .. ولأن الكرامة وطن والشرف اتحاد والاخلاص قادة اجعل من الماضي يعيش بنا كل مراحل الصعود.

 

أسير في رحلة أبدية لا تقف بنهاية العمر لأننا نملك الهدف الأساسي لارتقاء الوطن بل لارتقاء ارواحنا التي تمتن كل يوم لبلادنا مسؤولية لا تتغير أمام الالتزام بالعمل والتوسع ، ندير سرد قصة الاتحاد أسلوب للتفوق واجازات نحن ضمانة .. لكوني مواطنة اتحادية إماراتية، اسعد الأمم واساهم في توثيق المدى الوطني؛ انشئ آفاق مشتركة مع وطنى وقيادتي وراية انتمى لها بأن نقيم منابرنا في فضاء نمر فوق العلى بين السحب لنقول لها لم بعد طموحي مسارك فوطني جعل من المحال مقام لكل العرب؛ نبض العالم بقلب يملئه عزم وثقافة إماراتية ؛ اكبر اتحاد الطموح هو المفهوم التحالفي الوطني الإماراتي؛ لأنني إماراتية اعلم بأن المدارك في كل ارتكازات التعمير الإنساني وطنى ؛ تعيش المستقبل في المدرسة الحكيمة.

 

لأنني مواطنة فخورة بك ياوطن املك حياة لن تخلو منك ابدا وارفع الراية الوطنية الإماراتية تحديات لا أبواب لها بل مسارات تقرب المفاهيم والادبان والاعراق في مساحه الاحترام المتبادل، بالمختصر انا وريد صغير لا يحرث الأرض الا من خلال شمس وطنية أشرقت بكل إماراتية وأضاءت لكل أسرة عطاء واستقرار، في كل بقاع الكون لها مكانة كبيرة، شكرا ام الوطن يا عهد استمر بسمو قيم زايد وابقانا نجوم سمائنا أرض ترشد الجميع نحو اهداف ومسيرة…شكرا لك صاحبه السمو الشيخة فاطمه بنت مبارك (حفظك الله ورعاك وادامك ).. تاج يتوج المرأة الإماراتية نحو القمة دوما .

 

 

بقلم: عبير الهاجري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com