|  آخر تحديث يوليو 21, 2022 , 13:08 م

حمدان بن زايد: التطوع روح العمل الإنساني


حمدان بن زايد: التطوع روح العمل الإنساني



استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بقصر النخيل عدداً من متطوعي الهيئة الذين شاركوا في مجموعة من المهام الإنسانية داخل الدولة وخارجها.

وأثنى سموه خلال اللقاء على جهود المتطوعين في دعم رسالة الهلال الأحمر النبيلة، وحيا مبادراتهم التطوعية لخدمة الإنسانية.

وقال سموه: إن التطوع يعتبر روح العمل الإنساني، وأحد العوامل المهمة في تعزيز مجالاته وترسيخ مبادئه وقيمه بين البشر، وهو واجب ديني ووطني والتزام أخلاقي تجاه الإنسانية في أي مكان وزمان، ولذلك أرست دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة قواعد ثابتة ومتينة في هذا المجال الحيوي.

 

 

ونوه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالدور الكبير الذي قام به المتطوعون ومشاركتهم الفاعلة في تنفيذ برامج الهيئة الخاصة بتعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من جائحة كورونا، وحملة كسر الصيام التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى العديد من البرامج والمبادرات التي تنفذها الهيئة.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وحمد عيسى بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وحمود عبدالله الجنيبي الأمين العام المكلف للهلال الأحمر، وعدد من مسؤولي الهيئة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com