|  آخر تحديث يناير 18, 2016 , 23:22 م

جوائز «دبي للتسوق» تغيّر مجرى حياة الكثيرين


جوائز «دبي للتسوق» تغيّر مجرى حياة الكثيرين



اعتاد مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقته في 1996 على نثر السعادة والفرح على وجوه زواره وعشاقه، من خلال كمية العروض التي يُقدّمها لهم، بالإضافة إلى الجوائز التي يمنحها لهم عن كل عملية شراء يقومون بها في أي من مراكز التسوق أو المحال التجارية المشاركة في المهرجان.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري أن الجوائز التي يقدمها المهرجان للمتسوقين وزواره تعد واحدة من ركائزه الأساسية الثلاث إلى جانب التسوق والترفيه، فقد اشتهر المهرجان بتقديمه لأكبر الجوائز وأكثرها قيمة، حيث بلغت قيمة الجوائز التي قدمها منذ انطلاقته الأولى في 1996 حتى دورته الحالية حوالي 1.9 مليار درهم، والتي استطاعت أن تُغيّر مجرى حياة الكثيرين ممن فازوا في أي من دوراته السابقة.

فيما يبلغ حجم الجوائز الإجمالية للدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق حوالي 100 مليون درهم. ويشكل المهرجان أهمية كبيرة في جذب السياح والزوار من مختلف الجنسيات سواء من داخل الدولة أو من خارجها، حيث يجتذب المهرجان أكثر من 4 ملايين زائر، فيما يبلغ حجم الإنفاق حوالي 15 مليار درهم.

يذكر أنه تم تقديم العديد من الجوائز ضمن الدورات السابقة لمهرجان دبي للتسوق، والتي اشتملت على سيارات رولز رويس، ونيسان ولكزس وإنفينيتي.

ومنح المهرجان 100 كيلوغرام من الذهب لرابح واحد، و10 سيارات نيسان لفائز واحد فقط في إحدى الدورات السابقة، كما قامت إحدى الشركات بتقديم جوائز عبارة عن جزيرة صغيرة وطائرة نفاثة.

شركاء المهرجان ورعاته الرئيسيون حرصوا خلال الدورة الحالية على إطلاق عروض ترويجية مذهلة، ورصد الكثير من الهدايا والجوائز لجمهورها من المتسوقين، بهدف إضفاء السعادة والفرح على وجوههم، ما يجعل التسوق خلال فترة المهرجان تجربة فريدة من نوعها، ولعل أبرز الجوائز التي تم رصدها خلال دورة المهرجان الحالية، تمثلت في سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، ومنها:

 

سحوبات انفينيتي الكبرى

تزخر دورة المهرجان الحالية بالكثير من فرص الربح التي تتنوع بين جوائز نقدية وسيارات وذهب. إذ تقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى، جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم، طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70، بالإضافة إلى 200 ألف درهم نقداً لفائز واحد كل يوم.

 

سحوبات نيسان الكبرى

يستطيع الجمهور التأهل للدخول في السحب اليومي على سيارة نيسان من ضمن 8 موديلات وهي ميكرا، وصني، وسينترا، وتيدا هاش باك، والتيما، وإكس تريل، وجوك، وباثفايندر، وباترول عند الإنفاق بقيمة لا تقل عن 20 درهماً غير شاملة الوقود في محطات إيبكو وإينوك وزووم مترو.

 

سحوبات الذهب والمجوهرات

يمنح المهرجان في دورته الحالية العشرات من متسوقي الذهب والمجوهرات فرصة ربح جوائز ذهبية من خلال سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى التي يقدمها بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وسيحصل المتسوقون على كوبون واحد للدخول في السحب عند إنفاق مبلغ 500 درهم على الأقل في شراء الذهب والمجوهرات من أي من متاجر بيع الذهب المشاركة في الحملة الترويجية.

 

سحوبات مجموعة مراكز التسوق

يقدم مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال الدورة الحالية، سحوبات مذهلة تقدم لخمسة فائزين محظوظين أسبوعياً، حيث يحصل كل واحد منهم على 200 غرام من الذهب ولمدة 4 أسابيع، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيحصل على كيلوغرام من الذهب في ختام المهرجان.

 

عرض «تسوق، العب واربح»

تنظم هذه الحملة الترويجية بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة ربح جوائز مذهلة في سحوبات تسوق إلى جانب الجوائز الفورية العب واربح عند التسوق في مراكز التسوق المشاركة، والتي تمنحهم الفرصة للدخول في السحب للفوز بسيارة باثفايندر كل أسبوع عند الشراء بمبلغ 200 درهم، كما سيحصل المتسوقون عند الشراء بقيمة 1000 درهم وأكثر على فرصة الاشتراك في ألعاب على الانترنت داخل أكشاك خاصة.

 

2.5 كيلوغرام من الذهب

ينظم مصرف أبوظبي الإسلامي سحوبات كبرى خلال المهرجان، ويمنح عملاءه فرصة الفوز بـ 2.5 كيلوغرام من الذهب طيلة فترة المهرجان، أما الجائزة الكبرى فهي كيلوغرام من الذهب، كما سيتم تقديم جائزتين كل منها نصف كيلوغرام ذهب وجوائز 12 غراما من الذهب لخمسين فائزاً، في حين سيحصل العملاء الذين يشتركون بتطبيق «مهرجانات دبي» على جوائز نقدية تصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم خلال المهرجان باستخدام بطاقة فيزا من مصرف أبوظبي الإسلامي (بلاتينوم وذهبية وفضية).

كما يحصل مستخدمو بطاقات المصرف على بطاقة واحدة للمشاركة في السحب الكبير عن كل 1000 درهم ينفقونها باستخدام أي من بطاقات المصرف خلال المهرجان. بالإضافة إلى ذلك يعطي المصرف العملاء الذين يطلبون الحصول على أي من منتجاته خلال شهر التسوق 10 بطاقات للمشاركة في السحب الكبير.

 

5 ملايين درهم

تقدم «العربية للسيارات»، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، لعملائها فرصة فوز مضاعفة خلال الدورة الحالية لمهرجان دبي للتسوق، إذ تصل قيمة الجوائز التي تقدمها الشركة إلى 5 ملايين درهم، إضافة إلى 37 سيارة نيسان، بالإضافة إلى جوائز فورية مضمونة تصل لغاية 100 ألف درهم.

 

قسائم هدايا

المتسوقون على موعد مع الربح الأكيد خلال المهرجان مع العروض الترويجية المذهلة في كافة متاجر باريس غاليري واتش غاليري من خلال العرض الترويجي «الظرف الأحمر»، حيث يحصل المتسوقون عند إنفاق مبلغ 750 درهما على المشتريات في باريس غاليري وواتش غاليري على قسائم هدايا تصل قيمتها حتى 10,000 درهم أو قسيمة حسومات تصل إلى 20% على عملية الشراء التالية.

 

عروض غير مسبوقة

تقدّم «جمبو» هذا العام سلسلة من العروض غير المسبوقة على فئات أساسية من المنتجات مثل الألواح الإلكترونية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء والكاميرات وأجهزة التلفزيون.

وأطلقت «جمبو» على حملتها هذا العام عنوان «طفرة الذهب في مهرجان دبي للتسوق»، حيث يحصل 32 رابحاً على جوائز يومية من 10 غرامات من الذهب ويتم اختيار 4 رابحين بواقع رابح عن كل أسبوع يفوز بجائزة من 500 غرام من الذهب.

 

عروض تتجاوز المستحيل

تقدم فيزا عروضاً رائعة خلال المهرجان من خلال حملة «عروض تتجاوز المستحيل من فيزا»، التي تتضمن حسومات على العديد من العلامات التجارية الفاخرة والخدمات. ففي كل يوم من أيام المهرجان سيتمكن العملاء ممن يمتلكون بطاقات فيزا من الحصول على عروض لا تصدق وإن كانت محدودة من خلال الدفع بواسطة بطاقة فيزا.

ستكون العروض مغرية، وبأسعار تبلغ حوالي 20% من القيمة المباعة بها في السوق، أي بخصم 80% تقريباً على مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات تتضمن: الالكترونيات، والسياحة والسفر، والترفيه، والمنتجات الفاخرة، والسيارات والمركبات.

تقدم اتصالات باقات من المكالمات والرسائل والبيانات، حيث تبقي المتعامل على تواصل مع الأصدقاء والعائلة في وطنه عبر شبكة اتصالات، من خلال «ابق على تواصل مع باقة الزوار».

 

250 جائزة فورية

يقدم دبي مول خلال المهرجان 250 جائزة فورية يومياً وفرصة لربح 25,000 درهم في السحب الأسبوعي عند إنفاق 300 درهم في متاجر المول.

يتيح ميركاتو لزواره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا مقابل كل 200 درهم ينفقونها، إذ يمكنهم الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة كاديلاك اسكاليد، ورحلة عائلية عبر البحر المتوسط من إيماجن كروزينغ، ومجوهرات بقيمة 30000 درهم من باندورا أو صكوك وطنية بقيمة 20,000 درهم من مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.

 

سيارات مرسيدس

تقدم مراكز التسوق لمجموعة نخيل سحوبات مذهلة عند التسوق في سوق التنين، وتشمل الحصول على قسيمة عند إنفاق 200 درهم للدخول في السحب على سيارة جيب رانجلر كل أسبوعين، كما سيحصل المتسوقون الذين يقومون بإنفاق 300 درهم في ابن بطوطة مول على فرصة الدخول في سحوبات لربح سيارة مرسيدس الرياضية A-250 وسيارة مرسيدس كوبيه C-250 وسيارة مرسيدس كوبيه GLA-250.

وعند إنفاق 200 درهم أو أكثر في سوق التنين، فهناك فرصة للدخول في السحب الأسبوعي لربح سيارة جيب رانجلر جديدة.

 

لامبرغيني هوريكان

تقدم مراكز التسوق لمجموعة ماجد الفطيم مجموعة من الجوائز القيمة خلال المهرجان، حيث بإمكان المتسوقين ممن ينفقون حوالي 650 درهماً في مول الإمارات دخول السحب على سيارة لامبرغيني هوريكان 2016.

وعند إنفاق 300 درهم في مراكز «سيتي سنتر» فيمكنهم الفوز بـ 4 كيلوغرامات من الذهب طوال فترة المهرجان، بقيمة 500 ألف درهم بواقع كيلوغرام واحد من الذهب أسبوعياً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com