أعلنت مجلة بيزنس إنسايدر المعنية بالشأن الاقتصادي، أن أكثر المواضيع متابعة على السوشيال ميديا هي التي تمس حياة البشر اليومية، مثل الطبخ والمكياج والموضة وغيرها من أساسيات الحياة.
وكشفت المجلة عن قناة على “يوتيوب” تمتلكها طفلة لم تتجاوز عامها الثامن وتسمى “مطبخ تشارلي كرافتي”.
وأضافت المجلة أن عدد متابعي القناة بلغ أكثر من 29 مليون شخص، يتابعون جديد الطفلة “تشارلي”، التي تقوم بإعداد وطهي الأطباق والحلويات والمعجنات بشكل طفولي، جذب العديد من المتابعين منذ أن كانت في السادسة من عمرها، ما جعل إدارة “يوتيوب” تعطيها شهريا 127 ألف دولار لبث مواد إعلانية على قناتها الخاصة.