|  آخر تحديث أبريل 7, 2022 , 1:09 ص

رمضان .. روح ننتمى لها وننمو بها


رمضان .. روح ننتمى لها وننمو بها



احداث كان شاهدا عليها شهر رمضان، وتاريخ أعلن قيامة في هذا الشهر الفضيل؛ وميلاد غاب وبقى مجده المستمر ؛ فالقرار الاتحادي اهتمام ؛ كان رمضان الشاهدعلى اجتماع لقيادة الوطن الإماراتي، في جوانب تاريخيه باقيه. هي كل المحور كونها رحيل من لم يرحل.

 

وفاة قائد الاتحاد ومؤسس المجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ريادة حكيمة هي تركيبه ومسار الشعب الاتحادي   بل هو من  سكن بأعماق الكون روح سلمية ننتمي وننمو لأجلها، رحل القائد  المؤسس في رمضان (رحمه الله)، ورث الشعب وطن خُلق ليصبح عالم ناجح وحاضرا ومستقبل وضعة في كنف القائد خليفه الذى انطلق به “حفظه الله” نحو سماء لاسقف لها، توسع لرؤية اتحادية تقود العالم ؛ وهنا ومن إرادة قويه أخرى مجتمعيه يتكلم الشعب في الشهر الفضيل بقلوب الخير الوطني، أرض هي  مضمار الشعب الإماراتي تبرز مدى قوة الأخلاق الوطنية والعمق المتشبع والقيم.

 

في دار زايد يختلف رمضان حيث تدار المعيشة  في كل بقاع العالم، نعمل بكل ترحاب صحراوي متمكن عالميا ومكنها زايد وتميز بارتقائها  قيادات الوطن؛ سرد الموائد الخيرية التي يدعمها العزم الوطني الإماراتي المعطاء، هى صوت الخير الذي ينير السماء من خلال هلال الأرض الواثقة.

 

توسع الإنجاز حتى في الحضور المجتمعي العالمي.. نعم  في رمضان نلمس حقيقة الترابط والتلاحم الإماراتي مع جميع من يعيش في روح الاتحاد؛ واقع بأن الرسالة النبيلة السامية دستور وطنى إماراتي ولغة نحاور بها العالم أجمع بمصطلحات السلام الإماراتية؛ في الشهر الكريم تصبح اقلامنا محامل عطاء، ووجودنا تهيئه لكل خير؛ وعد وعهد مع زايد ان يصبح زايد انسانيه منسوبه لوطنه ولمقام فخرة وفخرنا به؛ تاريخ صاغة بحكمته ؛ نوهب الوطن الاتحادي وجودا لا يقف أمام زمان او مناسبة او مكان.

 

نحن نرافق الامل أينما كان، رمضان والاتحاد عنوان وتاريخ يفتح أبوابه أمام مجد ذكرياته ومحافلة المتجددة دوما .. في وطنى حياة مختلفة وثقافات متعددة وتعايش لن تراه ابدا سوى بالتضامن الإماراتي الطيب.

 

 

 

بقلم: أ. عبير الهاجري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com