|  آخر تحديث يناير 11, 2016 , 1:51 ص

أنصار الأسد يسخرون من حصار مضايا وسكانها الذين يموتون جوعاً !!


وفاة 23 شخصاً من الجوع منذ الأول من ديسمبر الماضي

أنصار الأسد يسخرون من حصار مضايا وسكانها الذين يموتون جوعاً !!



أن ينقسم الشعب بين مؤيد ومعارض لنظام الأسد لا يعني أن تغيب الإنسانية من قلوب أنصار النظام السوري.. جريمة لا يختلف على وصفها اثنان ومأساة إنسانية تكاد تكون الأسوأ في تاريخ الشعوب لتهز العالم بأكمله وتعمق  الأزمة التي لا يزال جرحها غائراً ولا يتوقف عن النزيف.

مضايا تموت جوعاً فلا طعام ولا شراب دخل المدينة منذ ستة أشهر جراء حصار قوات النظام وحزب الله فيما صور الأطفال الجياع تختصر آلاف الكلمات. لكن هذه المأساة بمرارتها كانت مدعاة للسخرية والاستهزاء من قبل أنصار الأسد الذين ردوا بطريقة وحشية على جيرانهم الذين ربطهم الدم وفرقهم الوطن.

2FF53D9400000578-0-image-m-21_1452366972354

صور أطفال مضايا الجياع الذين بدا  قفصهم الصدري ظاهراً من شح الغذاء قابلتها صور لموائد مليئة بالأطعمة نشرها حلفاء النظام السوري على شبكات التواصل الاجتماعي مستخدمين وسمي: #متضامن_مع_مضايا و #حصار_مضايا ، لتثير  الصور استياء مستخدمي هذه الشبكات.

 

4050239407وعلى موقع “فيسبوك”، نشر أحدهم صورة لمائدة ممتلئة بالطعام في المطبخ ليعلق عليها: “مباشرة من منزلي ، يوجد على الطاولة سمك مقلي، وتبولة، وبيبسي.. واستحدم وسمي ” #متضامن_مع _مضايا” و #مضايا !!

ليس أنصار الأسد من السوريين وحدهم من عبّروا عن استهزائهم بمأساة مضايا حيث نشر مراسل “روسيا اليوم” صورة لفطوره وكتب عليها  #متضامن_مع_مضايا


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com