|  آخر تحديث يناير 11, 2016 , 1:44 ص

مسلحون يقتحمون شركة لجمع القمامة في مصر ويحرقون عددا من السيارات


مسلحون يقتحمون شركة لجمع القمامة في مصر ويحرقون عددا من السيارات



أفاد مصدر أمنى  مصري اليوم الأحد بقيام 30 مسلحا ملثما بمهاجمة مقر جراج شركة متخصصة في جمع القمامة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء وإحراق عدد من السيارات.

وقال المصدر في تصريح صحفي اليوم إن المسلحين اقتحموا مقر شركة كير سرفيس المتخصصة في رفع القمامة في العريش وقاموا بإحراق عدد من سيارات  جمع القمامة قبل أن يغادروا مقر الشركة هاربين الى الصحراء.

وأكد المصدر  السيطرة على الحريق الناجم  عن ذلك ، لافتا  إلى عدم وجود اي خسائر في الأرواح .

من جانبه أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أن شركة النظافة “كير سيرفيس” مستمرة في أداء عملها في نظافة مدينة العريش, بعد استكمال المعدات والسيارات التي أضيرت جراء قيام مجهولين بإضرام النار في موقع الشركة بمنطقة الزهور.

ونقل التلفزيون المصري على موقعه الالكتروني عن المحافظ قوله ، عقب حادث إشعال النيران في مقر شركة النظافة بالعريش، أن الاعتداء على مقر الشركة بهدف نشر أكوام القمامة في الشوارع حتي تتمكن هذه العناصر من زرع العبوات الناسفة وسط هذه الأكوام.

وأشار إلي ضرورة أن يكون هناك وعي لدي الجهاز التنفيذي والمواطنين بقبول التحدي واستمرار عمل كافة المرافق والأجهزة علي مستوي المحافظة, وأن العجلة مستمرة مهما حدث.

وقال إنه فور وقوع الحادث تم تشكيل فريق إدارة أزمات بديوان عام المحافظة, لمتابعة تداعيات الحادث وسرعة تلافي أثاره ، مؤكدا أن جزءا كبيرا من سيارات الشركة والمهمات والادوات لم تصب باضرار جراء الاعتداء, وان عملية نظافة المدينة مستمرة ولن تتوقف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com