|  آخر تحديث فبراير 26, 2022 , 16:13 م

“أقرأ واستمتع” تحتفل بيوم المعلم العماني


“أقرأ واستمتع” تحتفل بيوم المعلم العماني



 

تحت شعار (رسول العلم.. شكرا ) قامت مكتبة اقرأ و استمتع بتنظيم (ملتقى المعلم صانع المستقبل) في إطار الاحتفال بيوم المعلم العماني تقديراً واعتزازاً من المكتبة بدور المعلم القيم في تنشئة الأجيال وتنوير العقول ، ومن منطلق مد الجسور بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الشقيقة.

 

 

حضر الاحتفال على منصة الزوم لفيف من المختصين في المجال التربوي من الدولتين.

وكان من أبرز المشاركين في الملتقى د/ فاطمة المخيني أستاذ مساعد جامعة الشرقية قسم اللغة العربية وأ/فاطمة اللواتية بالقيادة التربوية من سلطنة عمان ، ود/فاطمة عيسى عضو منصة “أريد” التعليمية ود/فاطمة الدربي عضو مجلس إدارة مكتبة اقرأ واستمتع من دولة الإمارات.

تطرق المشاركون إلى مناقشة العديد من الموضوعات المهمة في المجال التعليمي منها التعليم عن بُعد السلبيات والإيجابيات ، وأهمية التواصل والتكامل بين دور المدرسة والأسرة ، وغيرها من الموضوعات.

حضر الملتقى لفيف من المعلمين و أولياء الأمور و مجموعة من المهتمين بمجال التعليم من البلدين .
وأكدت الأستاذة /وداد بو شنين رئيس ومؤسس مكتبة اقرأ واستمتع على ضرورة مد جسور التعاون بين البلدين الشقيقين خاصة في المجال التعليمي وتبادل الخبرات.

أشاد الحضور بالتنظيم وبدور المكتبة الفعال في توطيد الصلات بين جميع البلدان العربية الشقيقة والدور المجتمعي الفعال لمكتبة اقرأ واستمتع.
قام بتقديم اللقاء وإدارته د.فاطمة الدربي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com