|  آخر تحديث فبراير 28, 2022 , 0:43 ص

إنطلاق فعاليات قمة المرأة العربية في دبي 2022


إنطلاق فعاليات قمة المرأة العربية في دبي 2022



 

تنطلق فعاليات قمة المرأة العربية 2022 تحت عنوان 50 قصة نجاح لنساء عربيات من 20 دولة 7 مارس 2022 فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي – الامارات العربية المتحدة . بالاضافة حفل تكريم رموز المرأة العربية في كافة المجالات . سوف نعرض قصص نجاح المرأة العربية في كافة مجالات الحياة العلمية والعملية والرياضية والانسانية والمال والاعمال واصحاب الهمم الخاصة والمسئولية الاجتماعية من 20 دولة عربية سوف نعرض كافة نواحي النجاح للمرأة العربية العظيمة.

 

 

وتقام في جلسات القمة الـ 50 قصة نجاح للمرأة العربية حيث تكون هذة القصص الحافز للمرأة العربية من اجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الاعمال في كافة نواحي الحياة . قمة المرأة العربية 2022 سوف يكون المنصة الأولي في ريادة الاعمال والمسئولية الاجتماعية للمراة العربية، من خلال 5 جلسات في قمة من المراة العربية سوف نسرد الخطوط العريضة من اجل سيدة عربية ناجحة في كافة المجالات وتمكين المرأة العربية في مجالات الحياة .
ستركز قمة المرأة العربية علي 50 نموذج من المرأة العربية من كافة المستويات الاجتماعية والانسانية للمراة العربية سوف تكون قصص نجاح من الريف والحضر من جميع انحاء الوطن العربي.

 

 

المسئولية الاجتماعية للمراة العربية سوف تكون نقطة ضوء مهمة جدا في قمة المراة العربية وعن المسئولية الاجتماعية التي تسطر فيها المرأة العربية خطوط من النجاح الكبيرة جدا علي مستوي الوطن العربي . و ريادة الأعمال هو النقطة الأهم في قمة المراة العربية 2022 و هو محور ناقش يهم الكثير من سيدات العرب هو كيف تكون المرأة والسيدة العربية رائدة في كافة المجالات الحياة في العلم و الرياضة والاقتصاد والمال والاعمال سؤال هام في ال قمة هذا العام” كيف اكون سيدة أعمال ناحجة ” سوف يكون جواب هذا السؤال في جلسات قمة المراة العربية 2022 .

 

بالاضافة الي ” جوائز المرأة العربية 2022 ” تصنيف أكثر 50 امرأة عربية مؤثرة في الشرق الأوسط ، والذي يضم 50 امرأة سنويًا وقدرتهن على التأثير في و تشكيل الأفكار والسياسات وصنع القرار في الشرق الأوسط. أجرى فريق البحث في سمارت فيجن استقصاءً للعديد من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول تأثير الشخصيات السابقة عبر البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي في دول العالم العربي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com