|  آخر تحديث يناير 10, 2016 , 1:42 ص

بيل كلينتون: فوز هيلاري سيعيد الرخاء لأميركا


بيل كلينتون: فوز هيلاري سيعيد الرخاء لأميركا



وعد الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون الأميركيين بعودة الرخاء من جديد إلى بلادهم، حال انتخبوا زوجته هيلاري رئيسة للولايات المتحدة، وقال كلينتون الذي كان يتحدث أمام حشد من المؤيدين في سيدار رابيدز، بولاية أيوا: هذه الانتخابات في رأيي تتعلق بكيفية استعادة الرخاء على نطاق واسع. لقد كان لدينا (رخاء) مرة واحدة فقط في خمسين عاماً في التسعينيات عندما كان لي شرف الخدمة خلالها.

وأثنى على سجل هيلاري في تولي الوظائف العامة في الوقت الذي تسعى فيه للفوز بالترشح لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي. وأضاف «عندما كانت هيلاري وزيرة للخارجية تمكنت من فرض عقوبات على إيران، وحصلت على موافقة الروس والصينيين عليها، حتى إنني لم أكن أعتقد أنها ستتمكن من أن تفعل ذلك. وتوصلت لاتفاق نووي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وهو الشيء الوحيد الذي نجا من تدهور علاقاتنا مع روسيا».

ومضى قائلاً: إنه يظهر أيضاً أن من الممكن إيجاد أرضية مشتركة. وكما رأينا في جلسة بنغازي على مدار 11 ساعة، يمكنها أن تقف ثابتة على الأرض بشكل رائع. ومن المتوقع أن يقوم كلينتون بالظهور كثيراً في الحملة لصالح زوجته. ولم يتبق سوى أربعة أسابيع على بدء التصويت في الانتخابات الأولية لاختيار المرشحين لخوض سباق الرئاسة في نوفمبر المقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com