|  آخر تحديث فبراير 5, 2022 , 22:16 م

مجلس الإمارات للأبنية الخضراء يحتفل بإنجازات عام 2021 خلال اجتماعه السنوي العام


مجلس الإمارات للأبنية الخضراء يحتفل بإنجازات عام 2021 خلال اجتماعه السنوي العام



الشيماء خليف – دبي  

 

 

احتفل فريق إدارة وأعضاء “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء”، المؤسسة غير الحكومية التي تعمل على تعزيز الاستدامة والتثقيف بمتطلباتها ضمن البيئات العمرانية، بالإنجازات التي تم تحقيقها خلال عام 2021 وذلك خلال الاجتماع السنوي العام الذي انعقد في دبي.

 

ومنحت هذه المناسبة لأعضاء مجلس الإمارات للأبنية الخضراء من الشركات والأفراد فرصة قيّمة للاطلاع على التقدم الذي يحرزه المجلس ومشاركة آرائهم واقتراحاتهم حول توجهاته ونشاطاته في المستقبل.

 

ورحب سعادة الدكتور علي الجاسم، رئيس مجلس إدارة “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” بالمشاركين وأكد على أن المجلس حقق أثراً إيجابياً ملموساً وارتقى بالحوارات والإجراءات الموجهة لتعزيز البيئات العمرانية المستدامة، وأضاف: “مع إعلان دولة الإمارات عن المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050، حرصنا على حشد جهود جميع الأطراف المعنية بالقطاع لاستشراف مستقبل أكثر اخضراراً. وأكدت العديد من الفعاليات التي ننظمها، لاسيما مؤتمرنا السنوي وجوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء، على مضي دولة الإمارات والمنطقة عموماً في تبني المبادرات المستدامة ضمن سلسلة القيمة لقطاع المباني”.

 

وشهد الاجتماع السنوي العام مراجعة العمليات والشؤون المالية والفعاليات والجوانب الفنية للعام 2021 أمام أعضاء المجلس، والذين تم تكريمهم نظير مساهماتهم البناءة في أعماله. كما سلط هذا الحدث الضوء على شبكة نساء مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، وقدم رؤى حول النشاطات والفعاليات المزمع تنظيمها خلال عام 2022.

 

ويستضيف مجلس الإمارات للأبنية الخضراء ويشارك دورياً في فعاليات، ومؤتمرات ومنتديات عالمية متعددة الجنسيات. وينظم أيضاً مجموعة من النشاطات، تتضمن فعاليات التواصل؛ وورش العمل الفنية؛ والبحوث والدورات التدريبية، وتدور جميعها حول قضايا معينة مرتبطة بالبيئات العمرانية وتلبي احتياجات أعضاء المجلس، من مجتمع دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com