|  آخر تحديث يناير 20, 2022 , 11:00 ص

مكتبة اقرأ واستمتع تعقد اجتماعها السنوي


مكتبة اقرأ واستمتع تعقد اجتماعها السنوي



عقدت مكتبة اقرأ واستمتع برئاسة الأستاذة وداد بوشنين رئيسة مجلس الإدارة ، اجتماعها السنوي لرئيسات الفرق وذلك للوقوف على أهم الأهداف والتطلعات ووضع الخطط للعام الجديد ٢٠٢٢ راجيين الله عز وجل أن يكون عاماً سعيداً مليء بالإنجازات لكافة فرق المكتبة.

وجدير بالذكر أن مكتبة اقرأ واستمتع والتي تأسست عام ٢٠١٤، تتكون من عدة فرق تطوعية ، وكل فرقة تهتم بشأن من شئون المجتمع، ومن أهم إنجازات الفرق

نظم فريق دعم أهالي أصحاب الهمم – بمناسبة اليوم العالمي لأصحاب الملتقى الإقليمي لأصحاب الهمم – تحت شعار ( سعادتنا بينكم ) برعاية الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم الرئيس الفخري لمكتبة اقرأ واستمتع.

 

قدم فريق أيدينا بايديكم برامج إجتماعية و توعوية وثقافية وترفيهية لكبار المواطنين والمواطنات بالتعاون نادي ذخر – التابع لهيئة تنمية المجتمع.

كما نظم فريق الأسرة المنتدى الخليجي العربي بعنوان التسامح يجمعنا وملتقى المرأة الإماراتية أيقونة طموح.
وكرم فريق المعلم المعلمين المتميزين والدامجين للطلاب من أصحاب الهمم خلال الجائحة .

واحتفل فريق نقرأ لنحيا في عام الخمسين بقراءة 50 كتابا في متحف الشارقة للحضارة الإسلامية. كما استضاف فريق التوعية الصحية أطباء وطبيبات من المستشفيات الحكومية الخاصة لاستكمال سلسلة التوعية الصحية لافراد المجتمع.

 

واختتمت مكتبة اقرأ واستمتع عام 2021 بتسليط الضوء على اجمل المعالم السياحية بالدولة من خلال فريق الرحلات الذي نظم رحلة الى جزيرة النور في الشارقة ، ومنطقة السيف ومنطقة الفهيدي التاريخية في دبي.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com