|  آخر تحديث نوفمبر 14, 2021 , 23:21 م

بغرس 200 شتلة.. انطلاق حملة التشجير بتقنية البنات بالأحساء


بغرس 200 شتلة.. انطلاق حملة التشجير بتقنية البنات بالأحساء



 

الأحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

تضامناً مع توجيهات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإطلاق مبادرة ” السعودية الخضراء” بهدف رفع الغطاء النباتي، دشنت الكلية التقنية للبنات بالأحساء برئاسة عميدة الكلية الأستاذة سارة بنت عبدالله الصرعاوي بالتعاون مع الفريق الكشفي والفريق التطوعي حملة التشجير لساحات الكلية صباح يوم الأحد الموافق 09/04/1443هـ.
هذا وقد بدأت الفعاليات بالتجمع داخل الكلية، والانطلاق نحو الأماكن المخصصة للتشجير وتوزيع الشتلات على جميع الفرق المشاركة في الحملة وغرس ما يقارب 200 شتلة.

 

بدورها أشارت عميدة الكلية بأن الحملة تأتي بتوجيهات من إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية حيث تهدف المبادرة إلى زيادة الرقعة الخضراء وصون الطبيعة وحماية البيئة، كما عززت المشاركة بدورها ثقافة المسؤولية المجتمعية التي تسعى المؤسسة إلى نشرها وترسيخها وتعزيز معاييرها.

 

وأوضحت منسقة الاتصال المؤسسي الأستاذة هدى بنت خالد النعيم بأن الحملة استهدفت غرس 200 شتلة، حيث عبرت شكرها لكل من ساهم في إنجاح المبادرة، كما أفادت بأن الكلية على أتم استعداد للقيام بحملات مشابهة لزيادة الوعي لدى المتدربات بأهمية المحافظة على البيئة والاهتمام بعملية التشجير لتوفير أجواء تدريبية نقية وصحية معتبرة بأن جميع هذه المناشط ستصب حتماً في تحقيق رؤية المملكة 2030.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com