|  آخر تحديث أكتوبر 17, 2021 , 21:02 م

إدارة خدمات المستفيدين “1933” بالشؤون الإسلامية تستقبل 5949 بلاغا خلال شهر


إدارة خدمات المستفيدين “1933” بالشؤون الإسلامية تستقبل 5949 بلاغا خلال شهر



الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

استقبلت إدارة خدمات المستفيدين بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خلال شهر سبتمبر الماضي 2021م، ما مجموعة (5949) اتصالا وبلاغا إلكترونيا، وذلك عبر الرقم الموحد (1933)، وعن طريق خدمة التواصل مع المستفيدين في موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، في إطار الحرص على تقديم أفضل الخدمات لبيوت الله ومرتاديها، وتحقيق رسالة وأهداف الوزارة العامة تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
جاء ذلك في تقرير صادر عن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أوضح أن فريق إدارة خدمات المستفيدين قام بمتابعة ومعالجة البلاغات بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة في إطار اختصاص كل منها، وقد شملت هذه البلاغات والاستفسارات عدد من الخدمات التي تقدمها الوزارة، حيث تم إنشاء (3519) تذكرة بلاغ، ومراجعة (2158) بلاغاً وإعادتها للمعالجة، كما تم إغلاق (3164) بلاغاً بعد معالجتها.

 

 

الجدير بالذكر، أن إدارة خدمات المستفيدين بدأت أعمالها بتاريخ 15/2/1440هـ، في إطار جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لتعزيز التواصل مع المجتمع عبر الاتصال المباشر؛ للارتقاء بمستوى الخدمة التي تقدمها مختلف قطاعات الوزارة وفروعها لبيوت الله وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، والدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال، ولتطوير العمل بالوزارة في جميع ما تقدمه من خدمات للتيسير على المواطنين وراحتهم في التواصل عن بعد مع جميع قطاعاتها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com