|  آخر تحديث أكتوبر 10, 2021 , 22:29 م

الصحة السعودية تُعلن بدء الترشح لجائزة معالي وزير الصحة للتطوع الصحي في دورتها الثالثة ٢٠٢١


الصحة السعودية تُعلن بدء الترشح لجائزة معالي وزير الصحة للتطوع الصحي في دورتها الثالثة ٢٠٢١



الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد عن بدء الترشح لجائزة معالي وزير الصحة للتطوع الصحي في دورتهاالثالثة 2021م، وذلك برعاية من مجلس الضمان الصحي، حيث تستهدف الجائزة فئتي الأفراد والمنظمات، ممثلين بالممارسين الصحيين والمتطوعين على مستوى الأفراد، والمنظمات الصحية، والقطاع غير الربحي، والشركات والمؤسسات الخاصة، الفرق التطوعية الرسمية على مستوى المنظمات؛ وذلك في جميع مناطق المملكة.

 

كما تهدف الجائزة، إلى دعـم وتحفـــيز الأعمال التطوعية،وإبراز الجهود المؤثرة في تحسين خدمات الرعاية الصحية،بالإضافة إلى تسليط الضوء على خدمات المتطوعين التي تشارك في تحسين الرعاية الصحية.

وتشمل الجائزة 3 نطاقات هي: الخدمة العلاجية، التوعيةوالتثقيف الصحي للمجتمع، الخدمات المساندة في المجال الصحي، موزعة على 3 مسارات رئيسة هي: المبادرة المتميزة،الأفكار الإبداعية، جائزة وزير الصحة التقديرية، والمخصصةلرواد التطوع الصحي من الأفراد والكيانات، الذين قدموا أدواراًمميزة في الخدمات الصحية بالمملكة.

الجدير بالذكر أن أمانة الجائزة اعتمدت عدداً من المعاييرالمهنية للجائزة، المبنية على المقارنة بين تجارب الجوائزالعالمية والمحلية، أبرزها: المنهجية، التقويم والتحسين،الإبداع والابتكار، ملائمة الأفكار، إضافة إلى البُعد التحفيزي.

وتأتي هذه الجائزة استمراراً لمبادرات الصحة لتكريم الجهودالإبداعية في العمل التطوعي، وتحقيقا لأحد مستهدفات رؤيـةالمملكـة 2030، والمتمثلة في الوصول إلى مليون متطوع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com