|  آخر تحديث أغسطس 17, 2021 , 12:06 م

تصالح الأرض.. إعجاز


تصالح الأرض.. إعجاز



التصالح اخلاق .. حكمه .. في رأي فلسفي، عندما يتصالح الشعب مع الأرض وجذورها، يكون الرد تمدد نحو مالم يخطر علي البال، تراه فيما يقال عنه مستحيل، تصالحك مع رمال استقرت بأطمئنان عندما تحاورت مع عصا رسمت سهام تحقيق الاحلام. كانت تعلم أن في ثمارها اعتلاء، لم يهدف صاحب الحكمة ومبدع الرسمه، وخطوط الرفعه إلا أن تستقر في أبعد مساحات الكون، حتي تتعرف الحقول أن في صحرائنا كل المعقول حدوثه، لا تتعحب من إصرار التصالح مع الأرض، نحترمها فتصبح هي احترام وأبهار ومحط ذهول.

 

التصالح مع الأرض .. يجعل القيم متصل بها ، تعمل علي ثباتك .. وان تستوعب الشعوب اثباتك أنك تعيش في مكامن التاريخ .. يتكلم لغه الأغصان القديمة، ولون المستقبل .. تهدى كل جيل ..أرتقاء منفرد ويوهب لك الشعور بالغير اعتيادى .. هنا كوكب التصالح.

 

 

كلمة السر التي فتح بها اتحاد السبعه .. تسامح مع أهدافها ..التصالح مع الأرض ، يجعل القيم تواصل واواصر.

تعمل علي ثباتك .. وان تستوعب الشعوب اثباتك انك تعيش في مكامن .. النجاح .. يتكلم لغه الأغصان القديمة، ولون المستقبل، يهدى كل جيل أرتقاء منفرد ويوهب لك الشعور بالغير اعتيادى .. هنا .. كوكب التصالح كلمة السر التي فتحت مسار يسهل رحلة اتحاد السبعه .. ..يتفأجا الجميع من أدرار ينابيع عذبة، عبارة عن ضخ التواجد الوطنى الإماراتي إلي العلياء، يحمل غصن من أغصانها، وختم كانت بلاد صغيرة، وقررت أن تكون في أول العقول، لأنها تحترف نجاحات كبيرة كانت مستحيله !!.

التصالح تركيبة رجالها واصرارهم، اعتمدو وكانت هداياهم إلى العالم حفنه من رمالها الذهبيه، ضياء نحو السماء حتي تتخطى السحب وتحاور شمس. انه سباق العطاء .. إنها تصالح الأرض الثمينة مع أبنائها ..

 

 

 

بقلم: أ. عبير محمد عبدالله الهاجري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com