|  آخر تحديث يونيو 22, 2021 , 0:35 ص

حفل تكريم متطوعو جمعية مواليف الإماراتية التطوعية


حفل تكريم متطوعو جمعية مواليف الإماراتية التطوعية



أقامت جمعية مواليف الإماراتية التطوعية أمس الأثنين الموافق 21 يونيو 2021، حفل تكريم إفتراضِ وذلك عبر برنامج زوم ، لأعضاء الجمعية الفاعلين إبان الفترة المنصرمة.

السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة كان وسيبقَ إذاناً لانطلاق الحفل المبارك، وخير ما يستهل به الكلمَ آية عطرة من الذكر الحكيم.

 

 

لا شيءَ يَصنْعَ بالإنسان ما تصنعه الكلمة المكتوبة ، لكلِ مجتهد نصيب كان ولابد أن يناله عاجلاً أم آجلاً ، لعلي أذكر أن الإطراءُ كالعِطْرِ تستمتِعُ باستنشاقِهِ ، فكان أعضاء جمعية مواليف الإماراتية التطوعية أجدر بذلك الإطراء ، فنجاح المؤسسات والجمعيات والجهات أحد أهم محركاته الثناء والإطراء الجميل الذي ينم عن الدعم المعنوي والحافز لبذل أقصَ درجات الجهد والمثابرة والعطاء المتميز على مختلف الأصعدة ، فنتفق على أن الإطراءُ هو العملةُ الأكثرُ تداولاً لنجاح.

 

 

 

من جانبه تقدم الدكتور سعيد يوسف آل علي، نائب رئيس جمعية مواليف الإماراتية التطوعية ، بكلمة الافتتاح وذلك نيابةً عن رئيس جمعية مواليف الدكتورة موزة الشويهي، أعرب خلالها عن عظيم شكره وامتنانه لجميع أعضاء الجمعية والشركاء الداعمين، وجميع المدربين بمختلف مواقعهم، وجاء في كلمته مشجعاً كافة الأعضاء بشحذِ الهمم لمَ هو آت من تحديات في قادم الأيام ، لا سيما في ظل أزمة جائحة كوفيد – 19، وشدد على أن التعاون التآزر التلاحم والتآلف لهو السبيل الأمثل لتخطِ كل المعضلات.

وأخيراً وليس آخراً : النجاح شعاعٌ من الأمل ينير الطريق، فلنعمل على أن النجاح يجعلنا لا نتسامح مع الفشل ، والفشل يجعلنا لا نغفر للناجحين.

 

 

 

بقلم / سعيد يوسف آل علي
كاتب وباحث إعلامي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com