|  آخر تحديث ديسمبر 20, 2015 , 21:38 م

سجن مدرب منتخب الأردن سنتين !


سجن مدرب منتخب الأردن سنتين !



وكالات :

أكدت تقارير إعلامية بلجيكية أن محكمة الاستئناف في بروكسل أمرت بسجن مدرب المنتخب الأردني بول بوت لمدة عامين بعد أن ثبتت الحكم عليه في قضية التلاعب بمباريات.

وقال محامي بوت للصحافة البلجيكية إن المحكمة طلبت يوم الخميس 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري، نقله فورا إلى السجن رغم أن موكله يتلقى العلاج من مرض السرطان منذ 3 أسابيع، وحكم عليه بالسجن لعامين برفقة وكيل اللاعبين روبيرتو آلاتا الذي حكم عليه بالسجن لمدة 8 أعوام، واللاعب الفرنسي ماريو إسباريتو الذي حكم عليه لمدة عام واحد.
يذكر أن بول بوت اشتهر بفضيحة التلاعب بنتائج المباريات عندما كان مدربا لنادي ليرس البلجيكي موسم (2004 – 2005)، وعرفت الفضيحة باسم “يي” وهو اسم رجل أعمال صيني اشتهر بتلاعبه بنتائج الدوري البلجيكي، وعوقب نادي ليرس بالهبوط للدرجة الثالثة وإيقاف بول بوت مدى الحياة، واستأنف الحكم وخفض إلى 3 سنوات، كما أوقف لاعب يدعى حسن كاسيك عامين.
من جهة أخرى، أكد مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم الأردني أن بول بولت قدم اعتذاره من مواصلة مهمته مديرا فنيا للنشامى بسبب مرضه.
وأكد المصدر أن المدرب البلجيكي طلب اإعفاءه من إكمال مهمته بسبب الفترات الطويلة التي يقضيها لتلقي العلاج.
واستلم بول بوت مهام المدير الفني للمنتخب الأردني، الصيف الماضي، وغاب أكثر من شهر منذ مواجهة قيرغيزستان الأخيرة لاستكمال علاجه من مرض السرطان في أحد مستشفيات بلجيكا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com