|  آخر تحديث مارس 4, 2021 , 21:11 م

تقنية البنات بالأحساء تنفذ برنامج تقنيات التحول الرقمي


تقنية البنات بالأحساء تنفذ برنامج تقنيات التحول الرقمي



الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء مساء يوم الأربعاء الموافق 19/07/1442هـ برنامج ” تقنيات التحول الرقمي” عن بعد بحضور عميدة الكلية الأستاذة سارة الصرعاوي ومنسوباتها وباستضافة عمداء ومدراء المنشآت التدريبية بالمنطقة الشرقية.

هذا وقد افتتح البرنامج بكلمة منسقة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة هدى النعيم والتي أوضحت خلالها أهمية التحول الرقمي كركيزة من ركائز تحقيق رؤية المملكة 2030 بهدف بناء مجتمع رقمي مبني على انشاء منصات رقمية لتقديم افضل الخدمات للمستفيدين كما رحبت بدورها ضيف البرنامج عميد عمادة التعلم الإلكتروني الدكتور نايف جبلي.

بدوره استعرض الدكتور نايف خلال البرنامج عددا من المحاور أهمها مفهوم التحول الرقمي، مميزاته، تقنياته وأثره بشيء من التفصيل، كما اختتم البرنامج بعرض أبرز الخدمات الرقمية الحكومية مدعماً حديثة بعرض مجموعة من التقارير والدراسات الداعمة لذلك.

كما عبرت عميدة الكلية الأستاذة سارة الصرعاوي عن شكرها لسعادة الدكتور نايف جبلي تلبية الدعوة حرصاً من إدارة الكلية التماشي مع توجهات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المبنية على رؤية 2030 في تبني مفهوم التحول الرقمي بما ينعكس بدوره على جودة وتيسير الخدمات وذلك من منطلق التكامل بين كافة القطاعات بالمملكة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com