|  آخر تحديث يناير 24, 2021 , 20:44 م

صحة مكة وقنصل باكستان يناقشان شؤون العمرة والحج لهذا العام 1442 هـ


صحة مكة وقنصل باكستان يناقشان شؤون العمرة والحج لهذا العام 1442 هـ



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

أستقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزه مطير، بمكتبه بالمديرية العامة للشؤون الصحية، قنصل ومدير عام مكتب شؤون حجاج جمهورية باكستان لدى المملكة العربية السعودية السيد أبرار أحمد مرزا، وعدد من مسؤولي الجانبين؛ لمناقشة شؤون الحج لهذا العام ١٤٤٢هـ وللاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة للمعتمرين الباكستانيين.
وذكرت صحة مكة المكرمة بأنه جرت مناقشة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى من المعتمرين الباكستانيين، حيث أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزه مطير بأن المملكة العربية السعودية تولي اهتمام بالغ لصحة الإنسان سواً كان مقيم على أرضها أو زائر، مؤكداً حرص وزارة الصحة متمثلة في صحة مكة المكرمة بتقديم أجود الخدمات والرعاية الصحية للمعتمرين والزوار.

 

 

وذكر المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي أنه جرى خلال الجلسة مناقشة أنواع الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية، والإجراءات المعمول بها للتعامل مع جائحة كورونا المستجد كوفيد19 على مستوى المرضى المصابين بالوباء والإجراءات الوقائية والإحترازية المتبعة في المنشآت الصحية.
مقدراً جهود جمهورية الباكستان بإلتزامهم بالإجراءات الوقائية والإحترازية وحرصهم على فحص المعتمرين قبل وصولهم للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com