|  آخر تحديث يناير 22, 2021 , 20:52 م

جامعة الملك فيصل تحصد المركز الثاني في مسابقة ميدان الأحساء


جامعة الملك فيصل تحصد المركز الثاني في مسابقة ميدان الأحساء



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

حصدت جامعة الملك فيصل ممثلة بالمدينة الجامعية المركز الثاني في مسابقة ميدان الأحساء التي أعلنت نتائجها النهائية مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وأمانة الأحساء وذلك في حفل أقيم مؤخرا في مقر المؤسسة.

وقد تم اختيار التصاميم الفائزة بعد تحكيم 70 مشاركة تقدم بها أفراد وجهات أكاديمية مختلفة بالأحساء، حيث تم فرزها إلى 60 مشاركة بعد استبعاد التصاميم غير المستكملة للمعايير، بعدها تم الوصول إلى أفضل 10 مشاركات تمت تصفيتها من قبل لجنة التحكيم التي تشكلت من قبل فريق الإدارة التنفيذية لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وهيئة المهندسين بالأحساء بالإضافة إلى التصويت العام.

وقد احتكمت اللجنة في تقييمها إلى مجموعة من المعايير التي تم الإعلان عنها فور إطلاق المسابقة في 23 أغسطس، وكان من بين أهم الشروط انطلاق التصميم من توجهات رؤية المملكة 2030 وأصالة التصميم وحداثته وقابليته للتنفيذ ووضوحه من حيث المسمى والفكرة.
يذكر أن مسابقة ميدان الأحساء تهدف إلى تشجيع المبدعين على المشاركة في تقديم تصاميم للميادين تساهم في تجميل المحافظة وتحفيز المهتمين من ذوي الاختصاص لتنفيذ أفكارهم على أرض الواقع إلى جانب رفع مستوى تفاعل أفراد المجتمع للتواصل والمشاركة في مشاريع الأحساء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com