|  آخر تحديث يناير 19, 2021 , 22:21 م

اجتماع تكاملي بين فرعي الموارد والتنمية الاجتماعية والشؤون الإسلامية المنطقة الشرقية


اجتماع تكاملي بين فرعي الموارد والتنمية الاجتماعية والشؤون الإسلامية المنطقة الشرقية



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

عقد سعادة عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل اليوم الثلاثاء اجتماعاً مشتركاً مع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر بن فيصل الدويش وذلك بمقر الفرع بالدمام .

حضر الاجتماع كل من مساعد المدير العام لقطاع التنمية ابتسام بنت عبدالله الحميزي و مدير ادارة تنمية المجتمع بالفرع محمد الحداد بالاضافة الى مدير مركز التنمية بالدمام نايف السفياني ومدير مركز التنمية بالاحساء احمد الفضلي ومدير مركز التنمية بالقطيف نبيل الدوسري.

تضمن اللقاء بحث سبل التكامل والتعاون المشترك بما يحقق الارتقاء بخدمات جمعية الدعوة وبما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة، من خلال العمل على وضع رؤية لتفعيل دور جمعيات الدعوة والإرشاد ، وذلك بتشكيل لجنة مشتركة تضم في عضويتها بعض من منسوبي الوزارتين تهدف إلى تقييم عمل الجمعيات ودورها والنظر في مدى إحتياج المناطق لهذه الجمعيات من حيث هدفها ونوعها.

 

كما وجهه المقبل شكره وتقديره الى صاحب الفضيلة الدويش على مبادرته واهتمامه الفاعل بعقد هذا اللقاء والذي يعد امتداد للتعاون المثمر والبناء وسيكون للمنطقة السبق بإذن الله في تحقيق التميز وبما يعود بالنفع والفائدة على المستفيدين، كما نوه سعادته إلى أهمية الدور التكاملي بين الوزارتين بما يحقق رؤية الوزارتين والمنبثقه من رؤية ولاة الأمر.

 

و قدم فضيلة الشيخ شكره وإمتنانه لعقد هذا اللقاء كما سلط الضوء على دور المملكة في العالم العربي والإسلامي وما قدمته على مر السنوات من أعمال خير يشار لها بالبنان، حيث كانت وما زالت منبع للخير وأهله.

 

كما رحبت سعادة الأستاذة الحميزي بفضيلة الشيخ الدويش مثمنه له حضوره وتشريفه لنا، حيث أننا نعمل جميعاً يداً بيد من أجل تفعيل التعاون المستمر والاستثمار الامثل للإمكانيات وتقديم الدعم اللازم بتوحيد الجهود نحو تحقيق الهدف وفق توجيهات قيادتنا الحكيمة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com