|  آخر تحديث يناير 17, 2021 , 23:28 م

المهندس أسامة الرميان نائباً لرئيس الإتحاد العربي لكمال الأجسام


المهندس أسامة الرميان نائباً لرئيس الإتحاد العربي لكمال الأجسام



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

اختار الإتحاد العربي لكمال الأجسام المهندس أسامة الرميان نائبا لرئيس الإتحاد العربي لكمال الأجسام ،جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لبناء الاجسام في محافظة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية برئاسة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي لبناء الاجسام وبحضور رؤساء الاتحادات العربي ومعالي محافظ الاسكندرية.
ويأتي هذا الاختيار تأكيدا على المكانة المرموقة التي تحتلها الرياضة السعودية وتقديرا لدور الرميان في رياضة كمال الاجسام وبناء على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في المجال الرياضي و تأكيداً على قدرة ابناء الوطن في تولي المهام والمناصب الادارية العليا في كافة المحافل العالمية.
من جانبه أعرب المهندس أسامة الرميان عن سروره البالغ لاختياره لهذا المنصب الدولي المرموق والذي سيشكل محطة ومشروع عربي بالغ الاهمية لمضامينه الرياضية. وأضاف ان ذلك قد تحقق لما اولته حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل من خلال الاهتمام الكبير بالرياضة السعودية وآخرها اختيار الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي العاصمة الرياض لإستضافة دورة الألعاب الآسيوية للعام 2034. وأكد سعادته استعداده التام للعمل مع الهيئات والاتحادات العربية لتنشيط العمل والمبادرات المشتركة في البلدان العربية والتي لا زالت ممارسة هذه الرياضة تعاني من ضعف في الانتشار قياسا الى حجم ممارسة وانتشار بعض الرياضات الاخرى.
الجدير بالذكر ان المهندس أسامة الرميان يتولى حاليا رئاسة مجلس ادارة الاتحاد السعودية لكمال الاجسام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com