|  آخر تحديث ديسمبر 9, 2015 , 2:03 ص

الرئيس اليمني يؤكد أن الأيادي الإجرامية لن تفلت من العقاب


الرئيس اليمني يؤكد أن الأيادي الإجرامية لن تفلت من العقاب



عبر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن حزنه العميق لاستشهاد محافظ عدن السابق اللواء جعفر محمد سعد الذي طالته يد الغدر والارهاب وهو في طريقه إلى مقر عمله يوم أمس الأول .. مؤكدا أن تلك العناصر الاجرامية التي تسعى في الأرض خرابا وتقتل الأبرياء لن تفلت من العقاب الرادع جراء أعمالهم الاجرامية.
واعتبر الرئيس اليمني في تصريحات له عقب أدائه وعدد كبير من المسؤولين اليمنيين من مدنيين وعسكريين والعميد ركن ناصر مشبب العتيبي قائد قوة الواجب لقوات التحالف في عدن صلاة الجنازة على جثمان الشهيد .. رحيل اللواء جعفر في مثل هذه المرحلة الحساسة من تاريخ الوطن خسارة كبيرة للوطن الذي كان في أمس الحاجة له لما يتمتع به من حس وطني عال وعمله بكل جهد وتفان من أجل أمن واستقرار المحافظة وتطبيع الحياة فيها.

وقال : ” اليوم نودع هامة وطنية كبيرة وستظل مواقفه البطولية التي جسدها في مشوار حياته خاصة خلال قيادته لمعركة تحرير عدن من المليشيا الانقلابية وصالح حاضرة في وجداننا وشاهدة للعيان وسيظل جميع أبناء الشعب اليمني يتذكرون تلك المواقف الشجاعة التي سطرها دفاعا عن كرامة وأعراض أبناء محافظة عدن “.

كان الرئيس اليمني قد أكد توفير كل الإمكانات والصلاحيات لمحافظ عدن الجديد العميد عيدروس الزبيدي عقب أدائه اليمين الدستورية أمامه في وقت سابق اليوم للاضطلاع بمهامه بالصورة المثلى وفي إطار التكامل والتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية وتعاون وتفعيل دور المجتمع باعتباره الرهان والركيزة الأساسية لتثبيت الأمن والاستقرار.
وقال إن ” هناك جملة من التحديات والعوائق المفتعلة التي تريد من خلالها القوى الظلامية ومن يقف خلفها من الرموز الانقلابية تعكير المشهد إلا أن رهانهم خاسر ومصيرهم إلى زوال بفضل تضحيات شعبنا اليمني الذي لفظهم رغم عدتهم وعتادهم “.

من جانبه أكد المحافظ الزبيدي أنه سيعمل بجهد عال من أجل خدمة المحافظة وأمنها واستقرارها الذي يتطلع إليه الجميع.. مثمنا تلك الصلاحيات والعمل مع أبناء المجتمع وأجهزة الدولة المختلفة كافة لإعادة البسمة إلى عدن التي عانت ولا تزال من آثار الحرب الظالمة التي شنتها المليشيا الانقلابية وما سببته من دمار في البنية التحتية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com