|  آخر تحديث ديسمبر 3, 2015 , 0:50 ص

محمد بن زايد: الإمارات تعيش أفراحها بفضل الأساس القوي الذي بناه الأوائل


محمد بن زايد: الإمارات تعيش أفراحها بفضل الأساس القوي الذي بناه الأوائل



هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بمناسبة اليوم الوطني المجيد.
كما هنأ سموه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات وشعب الإمارات الوفي بهذه المناسبه العزيزة.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تصريح له عقب ختام الحفل الرسمي باليوم الوطني الـ 44 الذي أقيم مساء اليوم بمدينة زايد الرياضية ” هذا يوم جميل.. نسأل الله تعالى ان يعيده علينا بالعز والأمان والاستقرار والفرح الدائم على المواطنين والمقيمين بدولة الامارات “.

واضاف سموه ” نحن محظوظون ان نعيش في هذه الأجواء الطيبة خاصة في منطقة تمر بتحديات كثيرة ويحاول المخلصون من امتنا العربية ان يطفئوا النيران في أماكن مختلفة منها “.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ” نحن في دولة الامارات لا نعيش فرحة اليوم الوطني الـ 44 فحسب بل نعيش فرحة يوم الشهيد ايضا .. فبإصرار وارادة شعب الامارات وبالغاية التي يودون الوصول اليها حولوا هذا اليوم الى يوم فرح”.

واضاف سموه ” اريد ان أرسل رسالة للجميع ان هذا الفرح لم يأت من فراغ بل من أساس قوي جدا بفضل رحمة رب العالمين وبفضل الأساس الذي وضعه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه والآباء المؤسسون الأوائل الذين يستحقون منا ذكر سيرتهم وتضحياتهم وتضحيات اخوانهم ورفاقهم الذين كانوا معهم “.
وختم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كلمته بحمد الله وشكره قائلا ” اللهم لك الحمد والشكر على النعمة والامان والصحة والله يحفظ دولة الامارات “.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com