Site Loader

استجاب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لطلب إحدى الأمهات، ووجه سموه حكومة الشارقة بالتكفل بعلاج ابنتها التي تعاني ورماً في الساق استوجب استئصاله.

وكانت أم أسماء تحدثت عن مرض ابنتها عبر برنامج البث المباشر وقالت إنها تعاني ورماً خبيثاً في القدم ووفقاً للفحوص التي أجرتها في مستشفى كلباء تبين أن هناك حاجة إلى ازالة الورم مع العظم، مضيفة أنها تتقاضى راتباً من الشؤون الاجتماعية وقدمت طلباً لعلاج ابنتها على نفقة الديوان منذ شهر ونصف ولم تتلق رداً وحالة ابنتها تستوجب علاجا فوريا.

وأضافت أنها حصلت على منحة سكنية من حكومة الشارقة، إضافة لـ20 ألف درهم لكنها اضطرت لصرف المبلغ في محاولة منها لعلاج ابنتها في تايلند لكن المبلغ لم يكن كافياً حيث تبين بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة وتكبد تكاليف التنقل والسفر والإقامة أنها بحاجة الى مبلغ لا يقل عن 45 ألف درهم للعملية، لافتة إلى أنه مبلغ كبير بالنسبة لها ولظروفها الاجتماعية.

ووجه سموه على الفور بتحمل تكاليف العلاج وإعادة المبلغ الذي دفعته الأم خلال رحلة العلاج.

‏كما وجه صاحب السمو حاكم الشارقة ببدء أعمال طرق أسفلتية في منطقة السيوح من 9-16، كما وجه سموه بعمل طريق حصوي لمنطقة السيوح 9.

وقال المهندس عبدالله نعمان رئيس قسم الاشراف في دائرة الأشغال العامة بالشارقة إن الدائرة أنجزت 360 طلباً للرصف من أصل 400 طلب وجار الانتهاء من الـ٤٠ طلبا المتبقية خلال الشهر الجاري.

وأفاد بان الإجراءات لعمل الطرق الحصوية يتم التقديم لها من خلال قسم خدمة العملاء حيث يرفق مقدم الطلب صورة عن خارطة الارض وإجازة البناء من المستحقين للمنح السكنية، وبعد الانتهاء من الإجراءات الورقية يتم تنفيذ الاعمال خلال أسبوع.

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com