|  آخر تحديث أكتوبر 22, 2024 , 2:46 ص

الأهلي يعلن إعادة كهربا إلى القاهرة ويعاقبه بغرامة مليون جنيه


الأهلي يعلن إعادة كهربا إلى القاهرة ويعاقبه بغرامة مليون جنيه



أعلن النادي الأهلي استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من بعثة الفريق المشاركة حالياً في كأس السوبر المصري بالإمارات، وإعادته إلى القاهرة، وتوقيع عقوبة مالية على اللاعب قدرها مليون جنيه.

وقال النادي في بيان رسمي على صفحته عل موقع التواصل الاجتماعي “إكس”:” قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي”.

وأضاف البيان أنه تقرر خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظراً لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، وذلك من دون توضيح الأسباب.

وبحسب مصادر داخل بعثة النادي الأهلي في أبوظبي، فإن قرار استبعاد اللاعب وتوقيع عقوبة مالية ضخمة بسبب استياء اللاعب من جلوسه على مقاعد البدلاء، واعتراضه بشكل غير لائق عقب المباراة على عدم مشاركته في اللقاء رغم عدم البدء بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أساسياً، والاعتماد على طاهر محمد كرأس حربة.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا، أمس، بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام حالياً في العاصمة أبوظبي، ليتأهل لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في النهائي المقرر يوم الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com