|  آخر تحديث أكتوبر 19, 2024 , 2:40 ص

محمد بن راشد: على قدر التحدي يكبر العظماء


محمد بن راشد: على قدر التحدي يكبر العظماء



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أنه لا يوجد مشروع بدون مخاطرة، ولا مسيرة بدون تحديات، وأنه على قدر التحدي يكبر العظماء.

وقال سموه عبر فيديو نشره على منصة «إكس»، ضمن وسم «علمتني الحياة»: إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما، لم يقفا أمام تحدٍّ، ومهما كبر هذا التحدي كانت عزيمتهما تزداد أمامه.

طموح

وتابع سموه أنه: لا يوجد مشروع بدون مخاطرة، فهل نتوقف إذا كانت فيه مخاطرة؟، مردفاً: «كان طموح الشيخ زايد من الصحراء إلى الفضاء.. كان يدعو رواد الفضاء إلى أبوظبي ليسألهم بعض الأسئلة، والحمد لله وصلنا إلى الفضاء.. بين النجوم، بالرغم من أن البعض قال إن هذا مستحيل». وختم سموه بأننا نستطيع مواجهة التحديات، مهما كان اتجاهها، وإذا كنا متفائلين سنحل كل مشاكل التحديات.

خبرات

ويحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تقديم جانب من خبراته القيادية والحياتية، كوصفة نجاح وتميز وريادة عبر وسم «علمتني الحياة»، ويقدم سموه جانباً من مدرسته في القيادة والتطوير والإدارة، ونظرته المستقبلية التي أسهمت في جعل الإمارات تتبوأ صدارة مؤشرات التنافسية العالمية. كما يعكس سموه بفكره وحكمته وقيادته ما يميز دولة الإمارات ويجعل منها نموذجاً ملهماً.

سموه: لا يوجد مشروع بدون مخاطرة.. ولا مسيرة بدون تحديات

الشيخ زايد والشيخ راشد لم يقفا أمام تحدٍّ مهما كبر

طموح زايد كان من الصحراء إلى الفضاء

وصلنا إلى الفضاء بين النجوم بالرغم من أن البعض قال إن هذا مستحيل


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com