|  آخر تحديث سبتمبر 28, 2024 , 12:27 م

اللاعب البحريني سلمان ابوحمدة الى نبض الإمارات:


اللاعب البحريني سلمان ابوحمدة الى نبض الإمارات:



 

سلمان من البحرين الى الاحتراف الخارجي

– الشيخة حياة آل خليفة داعم حقيقي للعبة تنس الطاولة ولها الفضل فيما أنا علية الان !!

– تحقيقي لبطولة الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين تضع في خزينة انجازاتي !!

 

 

صادق السويدي – البحرين 

 

من قرية عالي ومصانع الفخار الى صناعة الابطال في لعبة تنس الطاولة ، نجمنا اليوم هو اللاعب البحريني سلمان ابو حمدة اللاعب الذي بزغ نجمة في لعبة التنس ورفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية والعالمية.

سلمان لم يتردد بدعوة التي وجهناها لة للقاء ،وكان قلبة مفتوحاً لنا لنحاورة وهو ينظر الى لعبة تنس الطاولة بأنها مصنع لنجوم ،الى كل من تفنن واتقن واحتك بالنجوم سوف يبرز يوما ما على الساحة الرياضية ويكتب اسمة من ذهب .

– بداية سلمان كانت كرة طائرة .. ومكينة التنس حببتني في اللعبة !!

 

بدايتي كانت في لعبة كرة الطائرة بما ان اللعبة كانت مشهورة في عالي ، وبعدها توجهت  إلى التنس الطاولة وجذبتني( مكينة التنس الي تطلق الكور ) الى هذة اللعبة الشيقة وحببتني فيها ، وذهبت واشتركت في لعبة التنس ، وبدايتي انطلقت من هذا اليوم ، وبدأت احب اللعبه وامارسها يوميا ، إلى أن صارت من هواية فقط الى بوابة   احترافي.

 

– الفضل في وصول سلمان الى هذا المستوى!!

 

يعود الفضل لمستواي وتألقي الى الكابتن جعفر فتيل، والكابتن جاسم الاعرج، مدربين نادي عالي كانوا الداعم لي ومشجعين لي لممارسة اللعبة والتألق فيها .

 

– فوزي ببطولة الاتحاد العام لنقابات جاء بفضل الله.. وخصمي قوي ولة خبرات سابقة!!

 

كنت متوقع الفوز هذا بفضل من الله وتوفيقه، رغم قوة الخصم ولة خبرات في التعامل مع المباريات النهائية ،بس الشي الأهم حاولت ان احافظ على تركيزي واعطي اكثر ماعندي في كل مباراة ، والحمدالله توفقت واحرزت البطولة .

 

– سلمان من الانجازات الى الاحتراف الخارجي!!

 

حققت ذهبية غرب آسيا للفرق ، حققت فضية البطولة العربية في الفردي ، حققت فضية البطولة العربية للفرق ، حققت الذهبية في بطولة البحرين للفردي ، وحققنا الدوري البحريني ثلاث مرات على التوالي ، واحترفت ايضاً في الدوري الألماني و الدوري الصربي .

 

 

– لا امارس هواية اخرى .. وان وجدت سوف امارسها !!

 

ماعندي هواية معينة ، اغلب أوقاتي أمارس لعبتي ،  اي رياضة ثانية مختلفة احب أمارسها اكيد

 

– اشجع ريال مدريد عالمياً..وعالي محلياً!!

 

فريقي المفضل عالمياً ريال مدريد ،لكن محلياً اكيد اشجع نادي عالي .

 

– الاصوات التي تصدر مني اوقات اللعب هي عصف ذهني وتشجيع !!

 

الاصوات التي تصدر مني كانت لتشجيع ،وكنت اشجع نفسي بطريقتي الخاصة ، لأن هذا الشي يساعدني اني العب افضل، واكون إيجابي طول فترة المباراة ، وكل لاعب تكون لة طريقته في تشجيعه نفسة .

 

– الشيخة حياة آل خليفة داعم حقيقي لتنس طاولة البحرين ولي شخصياً!!

 

اتقدم بجزيل الشكر والتقدير والاحترام الى رئسية الاتحاد البحريني لتنس الطاولة الشيخة حياة آل خليفة ، الشيخة حياة كانت داعم حقيقي للعبة تنس الطاولة ، والى كل من يلعب تنس الطاولة.

الشيخة حياة آل خليفة وقفت معي وساندتني لكي اكمل مشوار الرياضي وكذلك الدراسي ، ونحن ماضون على منهج جيل الذهب الذي رسمة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com