أعلن دبي مول، اليوم عن إطلاق نظام المواقف الجديد بالتعاون مع شركة سالك، المشغّل الحصري لبوابات التعرفة المرورية في دبي. فاعتباراً من يوم الاثنين، 1 يوليو، سيبدأ المول في تطبيق نظام دفع في مواقف المركبات مصمّم لتحسين تجربة الزوّار بشكل شامل. ومن شأن هذا النظام الجديد أن يزيد من توافر المواقف، ويبسّط عملية رَكْن المركبة، ما يضمن زيارة أكثر راحة وسهولة لجميع ضيوف دبي مول.
ويهدف تقديم نظام الدفع لمواقف السيارات إلى تمكين الضيوف من ركن مركباتهم بسرعة وسهولة أكبر. ومن خلال إنشاء هذا النظام الجديد، يمكن للمول تلبية احتياجات الزوّار بشكل أفضل، ما يعزّز التزامه بتقديم خدمات على مستوى عالمي. ويشمل نظام الدفع الجديد للمواقف في دبي مول كلاً من مواقف جراند، ومواقف السينما، ومواقف الأزياء، في حين تظلّ مواقف زعبيل وفاونتن فيوز مجانية. والجدير بالذكر أن المول يقدّم لزوّاره أوّل أربع ساعات مجانية خلال أيام الأسبوع، وترتفع المدّة إلى ستّ ساعات مجانية في عطلة نهاية الأسبوع.
وقال أحمد المطروشي، متحدّثاً باسم إعمار العقارية: «يسعدنا تقديم حلّ الدفع السهل لمواقف المركبات في دبي مول بالتعاون مع سالك. هذه المبادرة تندرج في إطار التزامنا بتحسين تجربة الزوّار من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة. كما يُبرز هذا التعاون تفانينا في تحسين خدماتنا وإرساء معايير جديدة في مجالَيّ التسوّق والترفيه».
ومن جهته، قال إبراهيم سلطان الحداد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة سالك: «تمثّل هذه المبادرة في دبي مول محطّة هامة في تعاوننا الوثيق مع إعمار مولز لتوفير تقنية إدارة المواقف الأولى من نوعها لعملاء هذه الوجهة الشهيرة. إنها خطوة هامّة في مسار تطوّرنا الاستراتيجي لنصبح قادة عالميين في حلول التنقل الذكية والمستدامة، في إطار سعينا المتواصل لتقديم حلول مبتكرة ومريحة تلغي الحاجة إلى البوابات أو الحواجز. هذا التعاون يشكّل البداية بالنسبة لنا، ويسعدنا أن تكون إعمار شريكنا الأول في هذا النطاق.»
وأضاف: هذا النظام الجديد لا يقتصر فقط على تنظيم مواقف دبي مول، بل يهدف كذلك إلى توفير تجربة سهلة ومريحة لكلّ زائر منذ لحظة وصوله مع تلبية احتياجاته بشكل أكثر فاعلية.
وتابع : فالتزامنا بتحسين تجربة الزوّار لا يقتصر فقط على التسوّق والمطاعم والترفيه، ليشمل كلّ جانب من جوانب زيارتهم، بدءاً من تأمين حلول المواقف المريحة والفعّالة.