Site Loader

 

عقدت جمعية مواليف الإماراتية التطوعيه يوم أمس مؤتمراً حول استدامة التطوع الخليجي في نسخته الأولى عبر البرنامج المرئي “زوو”، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع في الخامس من ديسمبر من كل عام.

السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة كان إذاناً لانطلاق الأمسية المباركة، ثم تقدمت سعادة الدكتورة/ موزة الشويهي رئيس مجلس إدارة جمعية مواليف الإماراتية التطوعية بالترحيب بضيوف مؤتمر “استدامة التطوع” من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث أشارت إلى أهمية التعاون الفكري والثقافي والاجتماعي في مختلف المجالات المجتمعية ولا سيما منها الحركة التطوعية.

 

 

من جهته قال سعادة الدكتور/ سعيد يوسف آل علي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مواليف: “الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع رسالة شكر وعرفان بعظيم العطايا التي سعى في تقديمها جنود مجهولون، هدفهم الأسمى ابتغاء مرضاة الله تعالى وبعيداً عن الأضواء الدنيوية الساطعة ، وأردف قائلاً: استدامة التطوع يعزز مسيرة التعاون والشراكة الدولية،وتبادل المعرفة والخبرات المكتسبة، واستثمار الجهود والطاقات بما يتناسب والمعطيات الراهنة.

 

وفِي ذات الإطار شارك في المؤتمر كلاً من :الإتحاد العربي للتطوع ومركز الخبير المثالي للاستشارات التربوية والتعليمية بالمملكة العربية السعودية، وكذلك صفوة من المتحدثين الأفاضل من دولة الكويت الشقيقة و سلطنة عمان الشقيقة.

والجدير بالذكر أن جمعية مواليف حرصت على إحياء ذكرى متطوعون كانوا وقد تطوعوا في الجمعية ثم انتقلوا إلى جوار ربهم، ومن منطلق ما جزاء الإحسان إلا الإحسان تم تكريم ذويهم إيماناً وعرفاناً بما قدموه في عالم التطوع.

ومن جانب آخر لقد حظي عدد من الفائزين خلال السحب، بمنحة الالتحاق (بدبلوم زايد للعمل التطوعي في النسخة الثالثة القادمة).

كما منحت جمعية مواليف التطوعية العضوية الذهبية لشخصيات كان لها من الأثر الشيء العظيم في شتى المجالات وقافلة عطائهم حافلة ومستمرة في خدمة البلاد والعباد.

 

 

الكاتب والباحث الإعلامي
سعيد يوسف آل علي

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com