|  آخر تحديث أكتوبر 20, 2020 , 9:55 ص

بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي “نصف ماراثون المدينة” ينطلق 23 أكتوبر الجاري


بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي “نصف ماراثون المدينة” ينطلق 23 أكتوبر الجاري



تنطلق يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 منافسات سباق “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” الذي تنظمه شركة “بروموسفن للتسويق الرياضي” بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، برعاية شركة “ماي دبي” وبدعم شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، وتقام فعالياته في منطقة مركز دبي المالي العالمي، ويشارك فيه أكثر من 400 شخص من مختلف الجنسيات والأعمار.

وأعلنت اللجنة المنظمة للحدث عن إغلاق باب التسجيل للمشاركة في السباق نظرًا لاكتمال العدد، وسيتم تسليم مستلزمات السباق للمشاركين يوم غد الأربعاء 21 أكتوبر 2020 من موقع الحدث عند بوابة مركز دبي المالي العالمي، حيث سيتم توفير معدات السباق دون الحاجة للخروج من السيارات وذلك لتقليل الاتصال بين المشاركين.

ويضم السباق ثلاث فئات للتنافس على مسافات 21 كيلومترًا، و10 كيلومترات، و5 كيلومترات، وتبدأ جميع المنافسات من أمام مبنى “البوابة” في المركز المالي وتنتهي في ذات المكان، مما يتيح للعدائين فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة للركض على مسار عصري وسط مدينة دبي النابض بالنشاط والحيوية، وفي ظل واحد من أشهر الأحياء المالية في العالم، كما سيستمتعون بمشاهدة المعالم المعمارية الشهيرة في دبي أثناء السباق.

وسيتم إجراء عملية احتساب الوقت من خلال شريحة الكترونية مثبتة في حذاء المتسابقين، كما سيتم توفير نقاط للتزود بالمياه على طول مسار السباق المعد بقياسات معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وستشهد الفعالية تطبيق وسائل مُبتكرة لضمان حماية صحة وأمن وسلامة جميع المُشاركين، حيث سيتم تطبيق أفضل الممارسات العالمية المتُبعة في الفعاليات لضمان وضع التدابير المثلى لسلامة جميع المتسابقين، والتي تتضمن الالتزام التام بمعايير التباعد الاجتماعي، وإلزام الجميع بلبس الكمامات، وقياس درجات حرارة المشاركين قبل السباق وبعده ودون تلامُس، توفير مرافق للتعقيم وتوزيع المياه تلقائياً على مسار الجري ودون تلامُس، مع تعزيز عمليات التنظيف والتعقيم في المناطق الأساسية، وسيتم تقسيم انطلاقة المتسابقين على أوقات متعددة لضمان سلامتهم.

وفي نهاية السباق سيتسلم جميع المشاركين ميداليات وقمصان السباق، كما سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في جميع الفئات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com