|  آخر تحديث سبتمبر 18, 2020 , 0:08 ص

أحمد بن سعيد يترأس عن بعد الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحيةللسنة الأكاديمية 2020-2021


أحمد بن سعيد يترأس عن بعد الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحيةللسنة الأكاديمية 2020-2021



عقد مجلس أمناء جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية أمس اجتماعه الأول للعام الدراسي 2020-2021 افتراضياً، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء بهدف مناقشة جهود الجامعة في مركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا في دبي والتصدي لجائحة كوفيد-19، ودورها كجامعة بحثية بالإضافة إلى منجزات الجامعة في ضوء استراتيجيتها.

 

وقدم الدكتور عامر أحمد شريف، مدير الجامعة، في الاجتماع نبذة عن البرامج الأكاديمية الجديدة التي طرحتها الجامعة هذا العام وعلى رأسها إطلاق كلية التمريض والقبالة التي تقدم برنامجين لدراسة الماجستير: ماجستير العلوم في تمريض القلب والأوعية الدموية وماجستير العلوم في تمريض الأطفال، إضافة إلى برنامج الماجستير في العلوم الطبية الحيوية الذي تقدمه كلية الطب، وبرنامج جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية للامتياز في طب الأسنان.

 

وحضر الاجتماع الذي عقد أمس الأربعاء، أعضاء مجلس أمناء الجامعة: سعادة د. رجاء عيسى القرق، نائب رئيس مجلس الأمناء، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي حميدمحمد القطامي، مدير عام هيئة الصحة بدبي، وسعادة عبداللهعبدالرحمن الشيباني، عضو مجلس الأمناء، وسعادة د. عبدالله محمدالكرم، رئيس مجلس المديرين ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية، والأستاذ الدكتور إيان جرير، مدير جامعة كوينز البريطانية في بلفاست. كما حضر الاجتماع كل من الدكتور عامر أحمد شريف، مدير الجامعة، والأستاذ الدكتور علوي الشيخ علي، نائب مدير الجامعة للشؤونالأكاديمية وعميد كلية الطب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com