|  آخر تحديث أغسطس 28, 2020 , 14:52 م

انطلاق ملتقى يوم المرأة الإماراتية تحت شعار “التخطيط للخمسين.. المرأة سند الوطن”


انطلاق ملتقى يوم المرأة الإماراتية تحت شعار “التخطيط للخمسين.. المرأة سند الوطن”



تحت رعاية سمو الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان انطلق ملتقى يوم المرأة الإماراتية تحت شعار “التخطيط للخمسين ..”المرأة سند الوطن” بدعوة من الأرشيف الوطني بوزارة شؤون الرئاسة، وذلك بالتعاون مع جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين تحت اشراف مبادرة “صانعة الأجيال الملهمة”، وذلك بالتعاون مع أسرة برنامج “شكرا لعطائك”.

 

كان المتحدث: الأستاذ محمد اسماعيل عبدالله، أخصائي برامج تعليمية الأرشيف الوطني، الذي عرض الكثير من انجازات المرأة الإماراتية قديما وإنجازاتها وايضا المتحدثة: المستشارة مريم السلمان، رئيسة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين، التي طرحت العديد من النصائح للمرأة الاماراتية لأهمية دورها الفعال.

وقدمت المستشارة “بدرية عبيد الظنحاني” مديرة مبادرة “صانعة الأجيال الملهمة” ورئيسة اللجنة الاجتماعية في جمعية الامارات لأصدقاء كبار المواطنين الشكر والثناء، وعبرت عن امتنانها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، كما وجهت لسموها أسمى آيات التقدير والامتنان على ما قدمته وتقدمه للمرأة الإماراتية والمجتمع الإماراتي، وايضا الشكر موصول لسمو الدكتورة الشيخة شما بنت محمد بن خالد ال نهيان، لدورها في دعم ورعاية وتمكين المرأة الإماراتية.

وشكر المتحدثون في هذا الملتقى ولكل الذين ساهموا في إنجاح هذا الملتقى الاستاذ سيف الرحمن امير مؤسس برنامج شكرا لعطائك.

وختمت “الظنحاني” حديثها بالتهنئة: “لكل امرأة اماراتية كل عام وانتِ في مزيد من الرقي والنجاح، وكل عام والإمارات بكِ تفتخر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com