|  آخر تحديث أغسطس 16, 2020 , 23:16 م

إتقان العقارية تباشر عمليات البيع والإفراغ في مخطط المنسك وسط تطبيق للبروتوكولات الصحية


إتقان العقارية تباشر عمليات البيع والإفراغ في مخطط المنسك وسط تطبيق للبروتوكولات الصحية



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

بدأت شركة إتقان العقارية عمليات البيع والإفراغ في مخطط المنسك بمدينة أبها ” عروس المصائف ” أحد إستثمارات شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده للإستثمار، ويقع على مساحة إجمالية 120,872متر مربع ويحتوي على 19 قطعة تجارية و65 قطعة سكنية مميزة، على طريق أبو هريرة الرابط بين طريقي الملك فهد والملك عبدالله.
وفي التفاصيل، وفرت ” إتقان العقارية” بمكتب المبيعات بالمخطط موثق لتسهيل الإجراءات على العملاء والإفراغ الفوري، وسط تطبيق البروتوكول الصحي والتباعد الاجتماعي.
وحظيت عمليات البيع بالمخطط إقبال من العملاء والمستثمرين من مناطق متعددة من عسير والشرقية والغربية والرياض، لما يتميز به المخطط من المرافق والقطع السكنية والتجارية والتعليمية والحدائق، بالإضافة لموقعه الاستراتيجي على الطريق الرئيسي الرابط بين مدينتي أبها وخميس مشيط، وقربه من مطار أبها وجامعة الملك خالد ومجمعي الراشد وعسير مول ومناطق حيوية أخرى.

 

ودعت شركة إتقان العقارية العملاء الذين سبق لهم الحجز الاتصال لاستكمال المبلغ المتبقي وأخذ موعد لإتمام الإفراغ، كما دعت المستثمرين والراغبين بالشراء إلى التواصل مع الشركة عبر مكتب المبيعات في المخطط أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو الرقم الموحد لشركة إتقان العقارية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com