|  آخر تحديث أغسطس 9, 2020 , 19:38 م

رئيس مجلس إدارة “إطعام” يعتمد الخطة الإستراتيجية لتطوير أعمال الجمعية


رئيس مجلس إدارة “إطعام” يعتمد الخطة الإستراتيجية لتطوير أعمال الجمعية



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

اعتمد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام ) الأستاذ عبداللطيف بن عبدالله الراجحي الخطة الاستراتيجية لعمل الجمعية للسنوات الخمسة القادمة.

وجاءت هذه الخطوة مواكبة للمتغيرات الجذرية التي يشهدها القطاع غير الربحي بشكل عام ، والمؤسسات العاملة في مجال الغذاء على وجه الخصوص ، وذلك في سبيل تحقيق التوازن والثبات ومن ثم الإنطلاق نحو تحقيق الإستدامة والنمو المالي والتشغيلي .

 

وتضمنت الإستراتيجية الجديدة لجمعية إطعام العديد من المحاور والبرامج والمشاريع التنظيمية والإستثمارية والتسويقية والهادفة لإشراك كافة أفراد المجتمع ومؤسساته في مسؤولية الحفاظ على الموارد الغذائية من الهدر، وتبني المشاريع النوعية في مجال الغذاء ، وصناعة عشرات الفرص الوظيفية المناسبة للكفاءات الوطنية المؤهلة والمدربة.

 

من جهته قدم الرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذ فيصل الشوشان شكره لمجلس ادارة الجمعية على اعتماده للخطة الإستراتيجية الجديدة للجمعية، مؤكدا بأن “إطعام” تتجه نحو أهدافها بشكل أوضح وأدق في سبيل تكون ” بنك الطعام السعودي ” بمفهومه الشامل.

 

وأشار الشوشان بأن ” إطعام ” تستعد بمشيئة الله تعالى خلال الربع الثالث من العام الجاري 2020 – للكشف عن البرامج والمبادرات المستحدثة والتي تم العمل عليها خلال الشهور الثلاثة الماضية ، إذ سيتم عقد مؤتمر صحفي موسع للكشف عن المشاريع الجديدة والتي ولدت من رحم المتغيرات التي أحدثتها تداعيات جائحة كورونا على العالم ، والتي مكنت ” إطعام ” من تحويل بعض المعوقات الى فرص سانحة لتحسين كفاءتها التشغيلية ، وتطوير عمليتها اللوجستية وبرامجها الموجهة للمجتمع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com