|  آخر تحديث أغسطس 9, 2020 , 19:36 م

“وسم عنيزة للتمور” خطة أمنية بـ 30 شابًا


“وسم عنيزة للتمور” خطة أمنية بـ 30 شابًا



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

تقوم اللجنة الامنية في موسم عنيزة للتمور الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بالشراكة مع بلدية المحافظة بادوار مهمة من جانب المراقبة المستمرة لساحة المزادات سواء بالمشاهدة القريبة اثناء جولاتهم المتكرره او عن طريق متابعة شاشات المراقبة المتناثرة في جنبات المدينة الغذائية ونتج عن ذلك خلو الموسم من أي حوادث خلل أمني .. وكذلك تنظيم عملية الدخول والخروج للمركبات المحملة بالتمور وتنيظم عربات التمور فى مسارات المزاد.

 

 

 

كما تشارك الفرق الامنية هذا الموسم في متابعة المتسوقين للتاكد من ارتداء الكمامات الواقية وايضا وقوفهم في صفوف متابعدة اثناء المزاد والتاكد من عدم لمس التمور بالايدي ومساعدة الفريق الصحي بمنع دخول أي شخص للساحة الا بعد خضوعه للكشف وهي اجراءات احترازية فرضتها جائحة كرونا وساهم ذلك دون تسجيل أي حالة اصابة بين المتسوقين.
ويؤكد الاستاذ فهد بن عبدالرحمن الواصل مشرف اللجنة الامنية بموسم عنيزة للتمور بأن الفريق الامني يضم ثلاثون شابا يؤدي عمله علي 3 فترات بالتناوب بين ثلاث فرق وضمن وجود هذا العدد الكبير الانضباطية الكاملة داخل المدينة الغذائية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

Warning: Unknown: open(/var/lib/php-3/3/5/a/sess_35af110355249363d1841850b3fd800a, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (3;/var/lib/php-3) in Unknown on line 0