|  آخر تحديث يوليو 31, 2020 , 1:47 ص

مدير عام فرع الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يقوم بزيارات للمراكز بالتزامن مع إطلاق خطة العمل لإجازة الأضحى المبارك


مدير عام فرع الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يقوم بزيارات للمراكز بالتزامن مع إطلاق خطة العمل لإجازة الأضحى المبارك



 

 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

قام فضيلة مدير عام الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بزيارة تفقدية على وحدة الآمر المناوب بفرع المنطقة للاطلاع على سير العمل بجميع الهيئات.
كما قام بجولة ميدانية شملت هيئة مدينة الدمام وهيئة محافظة الخبر والمراكز الإشرافية للوقوف على تنفيذ الخطة الميدانية والتوعوية خلال إجازة عيد الأضحى وللتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

 

 

وأكد فضيلته على جميع العاملين في الميدان القيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه الأيام المباركة وفق المقتضى الشرعي مع الالتزام بالأنظمة والتعليمات والإخلاص لله جل وعلا في ذلك و استشعار عظم أجر الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر ومؤكداً على أهمية الرفق واللين والنصح بالحكمة والموعظة الحسنة، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد فضيلته بدعم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز. _ حفظهما الله وأيدهما _.

وتأتي هذه الجولات الميدانية والتوعوية بالمنطقة الشرقية إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتطبيقاً لخطة الرئاسة العامة بتفعيل عمل الهيئات والمراكز الإشرافية مع أخذ كافة التدابير الوقائية من قبل منسوبي الهيئة حماية لأنفسهم وللمجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com