|  آخر تحديث يوليو 29, 2020 , 21:46 م

نجاح 35 طالبًا من المتأخرين دراسيًا في الشارقة للتمكين الاجتماعي


بالتعاون مع مجلس الشارقة للتعليم

نجاح 35 طالبًا من المتأخرين دراسيًا في الشارقة للتمكين الاجتماعي



تخطى 35 طالبًا من أبناء مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ممن تلقوا دروس التقوية لامتحانات نهاية العام الدراسي بنجاح وذلك ضمن برنامج المتأخرين دراسياً الذي تنظمه المؤسسة للطلبة الأيتام المنتسبين إليها وفق حاجاتهم ومراحلهم الدراسية المختلفة على مدار العام الدراسي بهدف تمكينهم أكاديميًا ومساعدتهم على تخطي فترة الاختبارات بما يضمن لهم تحقيق النجاح والتميز.

 

ويعد برنامج المتأخرين دراسياً أحد برامج مشروع “علم بالقلم” الذي يُعنى بالجانب الأكاديمي وبتوفير الدعم التعليمي للطلبة في سبيل تذليل جميع الصعوبات التي تواجه تعليم الأيتام في فترة دراستهم بما يوفر لهم خدمات تعليمية متميزة وتغطية شاملة لاحتياجات الطلاب في فترة دراستهم حتى إنهائهم التعليم الجامعي.

 

ويشارك في دعم هذا البرنامج العديد من الجهات التعليمية متمثلة في مجلس الشارقة للتعليم وعدد من المعاهد الخاصة ونخبة من المتطوعين ليشمل تغطية جميع المواد الأساسية للطلبة في جميع المراحل الدراسية من الصف الرابع حتى الثاني عشر.
وتحرص المؤسسة على الاهتمام بجميع احتياجات الطلبة الأيتام المنتسبين إليها وتخصص برامج تعليمية شاملة فيما يخص جانب التمكين الأكاديمي في سبيل تسخير كافة العقبات التي تواجه تعليم الأبناء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com