|  آخر تحديث يوليو 9, 2020 , 22:51 م

#برج_العرب جميرا” يحصد لقب “فندق المدينة الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”


طبقًا لمجلة "السفر والسياحة" الرائدة في الولايات المتحدة

#برج_العرب جميرا” يحصد لقب “فندق المدينة الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”



دبي – الشيماء خليف

 

 

حصد “برج العرب جميرا”، الوجهة الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة ضمن محفظة “مجموعة جميرا” وعنوان الفخامة العالمية، لقب “فندق المدينة الأول في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز الأفضل حول العالم  “World’s Best Awards” الذي تنظمه “مجلة السفر والسياحة”.

وتقدم “مجلة السفر والسياحة”، والتي تعتبر أكبر علامة إعلامية متخصصة في قطاع السفر في الولايات المتحدة الأمريكية، سنوياً لقرائها الذين يتجاوز عددهم 6 ملايين قارئ، فرصة الإدلاء برأيهم واختيار الأكثر تميزاً من بين الوجهات والفنادق والمنتجعات ومراكز السبا وشركات الطيران وشركات الرحلات البحرية ومشغلي الجولات السياحية وشركات تأجير السيارات حول العالم، وذلك في إطار استطلاع سنوي تجريه المجلة. وتزامناً مع احتفائها بمرور 25 عاماً على إطلاق جوائز الأفضل في قطاع السفر، تكرّم المجلة “برج العرب جميرا” هذا العام بإدراجه ضمن قائمة الأفضل حول العالم تقديراً لتميزه في قطاع الضيافة،  وخدماته الفاخرة وجاذبيته الفريدة في القطاع.

 

ويحتفي “برج العرب جميرا” اليوم بمرور عقدين من الزمن على انطلاق عملياته، ويشتهر الفندق الأكثر فخامة على مستوى العالم بفنونه العمرانية وتصاميمه المبتكرة التي أرست معايير جديدة في قطاع الضيافة، ويحرص فريقه المتمرّس على تخطي المعايير المعهودة لمنح الضيوف تجارب استثنائية مصممة حسب الطلب.  ويشتهر الفندق أيضاً بفنون الطهي الراقية عبر مطاعمه المتنوعة التي يقودها أشهر الطهاة الموهوبين تحت إشراف مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في “مجموعة جميرا”، والعضو المنتدب السابق لدليل ميشلان للمطاعم والفنادق.

وبهذه المناسبة، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “يعتبر برج العرب عنوان الفخامة الاستثنائية، إذ يشتهر عالمياً بتصاميمه الراقية وخدماته الفاخرة التي تتخطى دائماً توقعات الضيوف، علاوة على مساحاته الفسيحة المميزة. ويأتي حصوله على جوائز التكريم العالمية مثل هذا اللقب تأكيداً على مكانته الرائدة في قطاع الضيافة حول العالم، وبمثابة عربون تقدير لجميع أفراد فريق العمل الذين يواصلون تخطي التوقعات كل يوم لتوفير تجربة فائقة بكل المقاييس لضيوفنا الكرام”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com