|  آخر تحديث نوفمبر 9, 2015 , 2:19 ص

450 كاميرا تعزيزاً للأمن وتفعيلاً لضبط مرور عجمان


450 كاميرا تعزيزاً للأمن وتفعيلاً لضبط مرور عجمان



ناقشت اللجنة العليا لتطوير الخدمات الحكومية بشرطة عجمان خلال الاجتماع الدوري الثاني في قاعة الاجتماعات بمبنى معهد تدريب الشرطة، الذي ترأسه العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان برنامج «عجمان دار الأمان» الذي يحول مدينة عجمان إلى مدينة ذكية تدار من خلال أنظمة وتقنيات حديثة تهدف إلى تعزيز الأمن في الإمارة وضبط الجريمة.

وتفعيل الضبط المروري، لتحقيق المستهدفات الاستراتيجية لتكون الدولة من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، والذي سيتم من خلاله إدارة إمارة عجمان بـ 450 كاميرا ذات تقنيات عالية وبرامج تحليلية ترتبط في غرفة العمليات بالقيادة العامة لتحقيق الأمن لجميع القاطنين من مواطنين ومقيمين في الإمارة.

 

حضر الاجتماع العقيد عمر محمد سعيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة،، والعقيد محمد شيبان بن سويدان مدير مكتب قائد عام الشرطة، والمقدم سلطان علي عبيد المهيري مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الآداء بالإنابة، وعدد من الضباط أعضاء اللجنة بالقيادة.

بدأ الاجتماع بعرض الخطة التشغيلية لمشروع التحول الذكي للخدمات التي تقدمها شرطة عجمان للجمهور خلال عامي 2015-2016 كما تم مناقشة آلية حصر الخدمات القابلة للتحول الذكي وحجم المتعاملين حسب الخدمات المقدمة لهم.

كما ناقش الاجتماع تحديد الأولويات لتنفيذ التحول الذكي للخدمات حسب حجم وفئات المتعاملين المستفيدين منها، والمستهدفين لتحويلهم نحو استخدام الخدمات الذكية، بالإضافة إلى آلية قياس نسبة المتعاملين المتوقع استخدامهم للأجهزة الذكية لإنجاز خدماتهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com