|  آخر تحديث أكتوبر 14, 2015 , 20:58 م

المريخ يقسو على أهلي شندي برباعية ويطارد الهلال


المريخ يقسو على أهلي شندي برباعية ويطارد الهلال



نجح فريق المريخ في تخطي عقبة فريق الأهلي شندي، محققاً عليه فوزاً قاسياً، وصل إلى أربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة قوية وممتعة، قدم من خلالها فريق المريخ عرضاً جيداً أرضى الجمهور الذي تابعه من داخل الاستاد، بعكس التوقعات التي ذهبت في اتجاه تأثر الفريق سلباً بالتطورات الإدارية الأخيرة برحيل مجلس إدارة نادي المريخ، مواصلاً مطاردته للهلال المتصدر.

جاء الأداء في شوط اللعب الأول متوسطاً من الفريقين، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تقدم المريخ بهدف عن طريق لاعبه الإيفواري ديديه، ونجح الأهلي بعدها في تعديل النتيجة عن طريق لاعبه مجاهد فاروق، لتتغير الحال في شوط اللعب الثاني الذي أحكم من خلاله المريخ السيطرة الكاملة على مجريات المباراة، ويضيف رماته ثلاثة أهداف تناوب في إحرازها اللاعب علاء الدين يوسف من ضربة جزاء.

ثم يضيف الإيفواري ديديه الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني، ويختتم الغاني كوفي مهرجان الأهداف بالهدف الرابع الذي انتهت عليه المباراة، ليرفع المريخ رصيده من النقاط إلى (53) نقطة في المركز الثاني، مواصلاً مطاردته للمتصدر الهلال، بينما تجمد رصيد فريق الأهلي شندي في نقاطه الـ(50).

 

أدلى مدرب المريخ الفرنسي دييغو غارزيتو بتصريحات إعلامية عقب اللقاء، أعرب من خلالها عن ارتياحه الكبير للمستوى الرفيع الذي قدمه فريق المريخ أمام فريق الأهلي شندي الذي وصفه بالفريق المحترم والمميز صاحب المركز المتقدم في روليت منافسة الدوري الممتاز.

وواصل غارزيتو الإشادة بفريق الأهلي شندي، مؤكداً أنه من الفرق التي تلعب الكرة النظيفة والجميلة، ومبدياً إعجابه بعدد من اللاعبين الذين جعلوا لفريق الأهلي مظهراً رائعاً ومحترماً كما قال، واختار منهم المهاجم محمد كوكو ومجاهد فاروق وعماري، إلى جانب عدد من العناصر الشابة.

واعتبر الأهلي من أفضل الفرق بالدوري الممتاز، برغم الخسارة الكبيرة التي تلقاها، وعاد غارزيتو ليسجل إشادة أكبر بنجوم فريقه، مؤكداً أنهم نفذوا المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه، برغم وجود بعض الأخطاء، ومشدداً على أنه سيعمل على معالجتها وتقديم الفريق بصورة أفضل في المباريات المتبقية من هذا الموسم، وذاكراً أن فريقه خسر عدداً من اللاعبين في هذه المباراة بسبب الإصابة، منهم بكري عبد القادر «المدينة»، ومدافع الفريق مصعب عمر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com