|  آخر تحديث سبتمبر 18, 2015 , 11:20 ص

تفاعل جماهيري مع وسم « #محمد_بن_زايد_روح_الإمارات »


تفاعل جماهيري مع وسم « #محمد_بن_زايد_روح_الإمارات »



تفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع وسم «#محمد_بن_زايد_روح_الإمارات»، معبرين عن فخرهم بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكدوا أن سموه يتربع على عرش القلوب بشخصيته الملهمة وقدرته على مواجهة الصعاب والتغلب عليها، مشيرين إلى قوة الترابط بين القيادة والشعب.

وتفصيلاً، غرد أحمد السقطري قائلاً: «المرجلة تعرفها بالقول والفعل، وهي من طبع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد»، ودون ولد زايد: «صاحب السمو محمد بن زايد روح الإمارات وروح شعبها ومن حقه يتربع على عرش القلوب».

وقال محمد: «حي ذا العين يا ولد زايد ياطيب قلبك واصلك أطيب الله يحفظك ويطول في عمرك»، وكتبت مريم: «كلنا وياك يا صقر الصقور.. الله يحفظك طال عمرك».

أما ماجد الهاملي فقال: «حد شين وحد متزيّن، وحد فتنة للعرب شوفه وحد ما له شكل معيّن، كل يوم تحلى وصوفه»، وأضاف: «كلنا معك بعون الله وسنمضي قدماً إلى آخر الطريق ونبقى عصاك اللي ما تعصاك».

 

وقال الذيب: «أشهد أنه قول وفعل من نسل الفلاحي، تفداه كل قلوب الشعب الإماراتي»، وقال بوسعيد: «ويا محمد لمحنا فيك زايد في الشكل يزدان فعايلك وضمايرك وبقايا وصف عربانا فسبحان الذي صور وسبحانه هو المنان ابتسامك يا بوخالد يشيل ويجلي أحزانا»، ودون البيت متوحد: «قمة التواضع قمة الحب قمة الحرص والاهتمام إنه محمد بن زايد حفظه الله».

وقال بوحميد: «أنا جندي وقفت بعز متحدي صمودي في جموح الريح معتادي ولو دمي يجاري موجة الوادي»، وكتبت غلا زايد: «تفداااك الروح يا كحل العين ونظرها».

وغرد أحمد المزروعي: «عندما ترى هذا الترابط بين القادة والشعب تعرف أن دولتنا وشعبنا في خير»، وقالت بنت السلطان: «تقف الكلمات حائرة في الوصف يقبل أيادي ورؤوس جنود الوطن ويحتضنهم احتضان الأب لأبنائه».

وكتب سهيل الكعبي: «الحمد لله يا رب على هذا القائد ذو الشخصية الملهمة والتي أحببناها»، وغرد سالم العامري: «إن كان استشهد لنا قريب أو صديق أو زميل وحزنّا فتصوروا حزن من استشهد له 45 ابناً»، وتفاعل عبدالمنعم الأحمد: «الروح الوطنية العالية لأبنائنا تعكس المعدن الأصيل لشعب الإمارات»، وقال الشحي: «جعلنا فداك يا بوخالد، الله يسمع منك يا رب».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com